الرئيسية / الأخبار اليمنية / لجنة طبية لتقييم الاحتياجات الصحية في المديريات المحررة في الحديدة

لجنة طبية لتقييم الاحتياجات الصحية في المديريات المحررة في الحديدة

وكالة الانباء اليمنية في لجنة طبية لتقييم الاحتياجات الصحية في المديريات المحررة في الحديدة، تم يومنا هذا تناول خبر لجنة طبية لتقييم الاحتياجات الصحية في المديريات المحررة في الحديدة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا لجنة طبية لتقييم الاحتياجات الصحية في المديريات المحررة في الحديدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع لجنة طبية لتقييم الاحتياجات الصحية في المديريات المحررة في الحديدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الحديدة – سبأنت

نفذت لجنة طبية برئاسة مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة الدكتور علي الاهدل زيارات ميدانية للمرافق الصحية في المديريات المحررة للاطلاع على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وشملت الزيارة مركز الامومة والطفولة ومركز التغذوي العلاجي الاستقراري والعيادات الطبية التغذوية المتنقلة والمستشفى الميداني بمديرية الخوخة بالاضافة إلى زيارة تفقدية لمركز الطوارئ بمستشفى حيس الريفي .

وأوضح الدكتور الاهدل أن اللجنة الطبية تسعى من خلال النزول الميداني الى معرفة الاحتياجات والتقييم والحصر والمتابعة.. مشيرا الى عدد من العوائق والاحتياجات التي تواجه العمل الصحي في المناطق المحررة وفي مقدمتها شحة الكادر الطبي المتخصص ونقص لبعض المعدات والمستلزمات الطبية والادوية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر