الرئيسية / الأخبار اليمنية / القائد العام لجبهة الساحل الغربي ينفي خبر النية في ايقاف العمليات العسكرية

القائد العام لجبهة الساحل الغربي ينفي خبر النية في ايقاف العمليات العسكرية

في القائد العام لجبهة الساحل الغربي ينفي خبر النية في ايقاف العمليات العسكرية، تم يومنا هذا تناول خبر القائد العام لجبهة الساحل الغربي ينفي خبر النية في ايقاف العمليات العسكرية.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا القائد العام لجبهة الساحل الغربي ينفي خبر النية في ايقاف العمليات العسكرية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع القائد العام لجبهة الساحل الغربي ينفي خبر النية في ايقاف العمليات العسكرية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نفى القائد العام لجبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي  صحة الخبر  الذي تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي والذي  تحدث عن النية في ايقاف العمليات العسكرية في الساحل الغربي بسبب قرار تعيين أحد الوزراء  في حكومة الشرعية .

 

واخبر المحرمي في تصريح له :”ان عملية الرمح الذهبي انطلقت بقرار عاصفة الحزم  وقرار فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة الشرعية  وانه لا يوجد اي اعتراض لدى قيادات جبهة الساحل الغربي حول قرارات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي في اي تعيين يراه مناسبا فالجبهة هي ضمن اطار دعم الشرعية والوقوف معها فنأسف ممن ينشر الشائعات لأهداف تسيئ الى جبهة الساحل”.

 

واضاف :”ان معركتنا في الساحل الغربي هي معركة استعادة الشرعية وطرد المليشيات الانقلابية بأوامر من الرئيس عبدربه منصور هادي”.

 

وأكد القائد العام لجبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي ان عملية الرمح الذهبي انطلقت قبل عام لتحرير الساحل الغربي ولا يوجد اي نية في توقيف العمل العسكري ولن تنتهي عملية الرمح الذهبي قبل ان تنتهي اخر جحافل المليشيات الحوثية.

 

واخبر المحرمي انه على تواصل مستمر مع قيادات جميع الوحدات المقاتلة في الساحل الغربي ولا توجد عندهم نية ايقاف عملهم العسكري الساحل الغربي بل سيواصلون التقدم نحو حيس  وسيصلون الى حيس قريبا.

 

وأشار إلى أن مصدر الخبر يصطاد في الماء العكر يريد ويسعى الى نشر اشاعات كاذبة تخدم المليشيات واكبر دليل على ذلك هو ان المصدر مجهول ولم يكشف عن اسمه.

 

*من اصيل السقلدي

مصدر الخبر : القائد العام لجبهة الساحل الغربي ينفي خبر النية في ايقاف العمليات العسكرية : عدن الغد