أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / محافظ عدن المستقيل “المفلحي” يرحب بالمبادرة التي قدمها الانقلابيون الحوثيون إلى مجلس الأمن الدولي

محافظ عدن المستقيل “المفلحي” يرحب بالمبادرة التي قدمها الانقلابيون الحوثيون إلى مجلس الأمن الدولي

في محافظ عدن المستقيل “المفلحي” يرحب بالمبادرة التي قدمها الانقلابيون الحوثيون إلى مجلس الأمن الدولي، تم يومنا هذا تناول خبر محافظ عدن المستقيل “المفلحي” يرحب بالمبادرة التي قدمها الانقلابيون الحوثيون إلى مجلس الأمن الدولي.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محافظ عدن المستقيل “المفلحي” يرحب بالمبادرة التي قدمها الانقلابيون الحوثيون إلى مجلس الأمن الدولي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع محافظ عدن المستقيل “المفلحي” يرحب بالمبادرة التي قدمها الانقلابيون الحوثيون إلى مجلس الأمن الدولي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

رحب عبد العزيز المفلحي محافظ عدن المستقيل بالمبادرة التي قدمها الانقلابيون الحوثيون إلى مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة لوقف الحرب في اليمن.
ووصف المفلحي في حوار مع وكالة سبوتنيك الروسية مبادرة الحوثيين الأخيرة التي بالخطوة الايجابية مشيرا الى أن الجميع في حاجة الى السلام.. وفق قوله.
كما استغرب نشطاء تصريحات المفلحي وترحيبه بمبادرة الانقلابيين الحوثيين والتي أكد الجميع أنها مجرد مناورة لكسب الوقت واعاقة عملية التحرير حيث جاءت بالتزامن مع الانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني في مختلف الجبهات.
وأشاروا الى أن المليشيات الانقلابية لا تعترف بمرجعيات السلام، ولا بالقرارات الأممية ذات الصلة ولا تكترث لمعاناة الشعب، بعد أن صادروا حقوقه في العيش والحياة، ونكثوا كل العهود ورفضوا كل التنازلات التي قدمتها الحكومة الشرعية من أجل إحلال السلام.

 محافظ عدن المستقيل “المفلحي” يرحب بالمبادرة التي قدمها الانقلابيون الحوثيون إلى مجلس الأمن الدولي : الوطن نيوز