X

في نجل الشهيد علي ناصر هادي يوجه رسالة الى الرئيس هادي بذكرى انتخابه، تم يومنا هذا تناول خبر نجل الشهيد علي ناصر هادي يوجه رسالة الى الرئيس هادي بذكرى انتخابه.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نجل الشهيد علي ناصر هادي يوجه رسالة الى الرئيس هادي بذكرى انتخابه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع نجل الشهيد علي ناصر هادي يوجه رسالة الى الرئيس هادي بذكرى انتخابه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وجه العميد طارق علي ناصر هادي نجل الشهيد علي ناصر رسالة الى الحكومة الشرعية ممثله بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي ، بمناسبة مرور ستة أعوام على انتخابه رئيساً توافقيا لليمن ..

حيث جاء نص الرسالة كالتالي :-

الي فخامه الرئيس الشرعي للجمهورية اليمنية المشير عبدربه منصور هادي
بمناسبه مرور ستة أعوام على صعودك على رأس هرم السلطة ، ولا ننسى انك فخر لمحافظة ابين والجنوب عامة ولكن نقول ان الحال لايسر عدو ولا حبيب

والى حكومه الشرعيه وقيادتها وادواتها واعلامها ، و الى كل جنوبي حرو و كل مواطن شريف يخاف الله علي وطنه وارضه وعرضه ويخشى على اهله وعشيرته واسرته ..

ارسل لكم رساله صادقه واضحه شافيه من قلب مجروح يتالم مما يحدث من احداث.

من طارق علي ناصر ابن الشهيد علي ناصر هادي الذي لبى نداء الوطن حين ناداه ولم يقيده كبر سنه او مرض ولم يهرب مثل مافعل الآخرون ؛ بل ضحى بماله وقدم روحه دفاعا عن الدين وفداء للوطن وإعطاء درسا صادقا في الوفاء والانتماء والاخلاص والتفاني في حب الوطن متذكرا قوله بان الشجره المثمره تعطي ثمرا جيدا حتي ان وجد فيها بعض الاثمار الرديئه ولكن الشجره الرديئه لايمكن ان تعطي ابدا ثمرا جيدا .

لقد هالني ماقراته وسمعته اثنا فتره علاجي مما كتب وقيل من انصاف الصحفيين والمفبركين اصحاب المصالح مروجي الفتن والاشاعات زارعي بذور سموم الكراهيه والانشقاق مفتتي وحده الجنوب الحر دائمي تقريع المجلس الانتقالي وقيادته الاحرار والتحالف وبالاخص الامارات الشقيق بتشويه وهز ثقه الجنوبيين الاحرار فيهم مقابل الرتب وتوزيع المناصب والهدايا والعبث باموال الشعب وبما يقدمه التحالف من دعم ومنح واموال وخاصه الامارات الشقيقه التي يتهمونها بالاحتلال وتهم كثيره مختلفه في ذات الوقت الذي يشيد به نائب رئيس الجمهوريه بالتحالف وخاصة السعوديه والامارات وبدعمهم الكامل لليمن حكومه وافراد وبعاصفه الحزم التي انقذت اليمنيين واعادت اليمن الي العرب واعادت لليمن اعتباره واعاده روحه المعنويه ليتنفس الصعداء ويقاتل ويقاوم وكذلك هم حاملين علي عاتقهم المشاركه في الدم والميدان في الحرب وفي السياسه وبمساهمتهم الكبيره التي جعلت اليمنيين يتنفسون الصعداء هذا هو الاماراتي الشقيق (كحسب قوله في لقائه الصحفي).
اذا لماذا هذا التناقض الغريب والازدواجية في التعبير وهذا الكم الهائل من الاتهامات والشتائم من اعلام وصحافه الشرعيه.؟ وهل يتم هذا بمباركه الشرعيه؟
ام اوامر حكوميه؟
ام اسلوب رخيص وكريه من اساليب الضغط والابتزاز ؟
وهل هكذا يكون رد المعروف الجميل والشكر والامتنان لمن يساعدوننا ويدعموننا ؟؟.
هذا ليس من شيم الاحرار الشرفاء
هذا ليس من شيمنا نحن الجنوبيين الاحرار.
اقول لكم :
اتقوا الله حق تقاته وكفاكم تحريض او تعريض لهذا او ذاك.
كفاكم تزيين للفتن والصراعات والانشقاقات .اعلموا انكم محاسبون علي مايحدث من احداث وعلي ماترتكبون وتنشرون وتروجون من اكاذيب وادعاءات تذكروا جيدا التاريخ لا ينسي ولن تنسي افعالكم ولن تكونوا حجر عثره امام انفصال الجنوب عن الشمال او لهز ثقه الجنوبي في مجلسه .انكم تعلمون الاسباب الروتينيه والامنيه هي فقط التي توخر الانفصال وقيام الدوله الجنوبيه الحره والتي تفهمها العالم كله والواضحه في لقاءالاخ نائب رئيس المجلس الانتقالي رئيس الجمعية الوطنية مع اعضاء فريق المبعوث الاممي الجديد وتفهمهم الكامل لقضية الجنوب واستقلاله والتي وصلت الى كافه المنظمات الدولية .
لانه بدئ قيام جماعه الحوثيين التي تدعمهم ايران وبدعم حزب المؤتمر بحل مجلس النواب والسيطرة علي مؤسسات الحكومة اليمنية و التحفظ علي الرئيس عبد ربه منصور هادي ورئيس وزرائه خالد بحاح واعضاء الحكومه ووضعهم جميعا تحت الاقامه الجبريه منذ استيلاء الحوثيين علي السلطه ثم قصه هروب الرئيس ال الجنوب وللعلم الجنوب فقط هو من وقف مع الرئيس واحتضنه وبالجنوب دعم في طلبه من مجلس التعاون وجامعة الدول العربيه للتدخل العسكري لحمايه اليمن الشماليه حيث الجنوب حرره ابنائه الاحرار بدمائهم وارواحهم ثم الي مجلس الامن وبدعم الجنوب والجنوبيين اكتسب لفظ الشرعيه وبناء علي ذلك صدرت قرارت امميه دوليه باعتبار الرئيس هادي ممثلا للشرعيه واختيرت عدن عاصمه مؤقته للشرعيه حتي تحرير شمال اليمن وبالطبع تنتهي هذه الصفه بانتهاء الحرب سواء بالانتصار او الاستسلام او المصالحه .
اذا الجنوب بصموده اوجد الشرعيه برئيسها و بكل اسف بالحكومات المختاره من احزاب الشمال الهارب والقيادات التي لا هم لهم الا جمع الاموال وتوزيع الرتب وتعذيب الناس بالخدمات وتهريب الديزل والبترول وتوظيف الابناء والاقارب وتوزيع المناصب والرتب علي الاطفال وتاجير الفيلل وشراء الشقق للناشئات وارتفاع الاسعار وحرمان الرواتب وانعدام الخدمات وسرقه حقوق الجرحى والشهداء والمتقاعدين وجيوش باسماء وهميه ولم يحققوا شي علي الارض رغم الاستنزاف الكبير في المال والعتاد لان عيون قياده الشرعيه فقط متجهه صوب الاموال الطائله التي تغدق عليهم من التحالف العربي التي طفح بها الكيل من كم المليارات المنصرفه بدون جدوي سواء دعم مالي او اسلحه او عتاد وللاسف مقابل انتصارات وهميه على صفحات صحف الشرعيه وعلي الانترنت وهذا من اسباب تاخير عمليه الحسم حيث حولت الحرب الي استثمارات واحتكارات تجاريه وتجاره خاصه وبكافه الاحوال هذا ماتكشف للمجتمع الدولي والعالم اجمع في الشراكه الحقيقيه بين ابناء الجنوب ممثله بمجلسهم الانتقالي واذرعه العسكريه من نخب واحزمه وقوات مقاومه والويه جنوبيه وبين دول التحالف وخاصة الامارات الشقيقة وهنا ظهر الفرق الواضح تماما بالانتصارات العسكريه الجنوبيه والامارات الشقيقه في ارض المعركه جنوبا وشمالا في خلال اسابيع قليله بتحرر بعض المحافظات واعتقد ان هذا يعطي ابناء الجنوب الحق في ان تصبح الشرعيه جنوبيه خالصه ممثله بالمجلس الانتقالي بتاييد دولي واقليمي بمساعده ودعم دول التحالف العربي الشقيق في حين لم تحرر جيوش الشرعيه شئ ملحوظ علي ارض المعركه اللهم سواء معسكرات الحرس الجمهوري التي انضمت الي الشرعيه بعد وفاه الريس صالح وهذا ماعتبرته الشرعيه انتصارات وتحرير لهذه المعسكرات والمناطق؟؟؟؟
فماذا تفعل الامارات والمجلس الانتقالي لوقف هذه المهازل والانتها منها حيث مضت 3 سنوات من التمويل والصرف والدعم بالاموال والعتاد والسلاح والعلاج وكل مايخطر ومالايخطر علي عقل بشر للانتهاء من هذه المهزله و الحرب مع الحوثي.
حيث الجنوب محرر تماما ب احراره اللهم الا بعض المشاكل المفتعله بواسطه مرتزقه وخلايا الشرعيه النائمه للابتزاز وللحصول ونهب مزيد من الاموال والعتاد والسلاح وللعلم حتي الان لا احد يعرف اين اختفى؟ او الي اين ذهب؟ سلاح الجيش اليمني ؟ وماذ يوجد في مخازنه ؟ وكذلك الكم الهائل من الاسلحه والعتاد والذخيره التي جلبت لدعم الحرب ؟
علي الرغم من عدم حدوث اي تقدم ملموس علي ارض الواقع والوضع كما هو عليه فقط اموال ضخمه تنهب وتضيع بدون اي فائده تذكر’ اقربها منذ يومين اكتشفت اللجنه السعوديه المفاجئه تسجيل لمرتبات وهميه 120الف جندي وهمي بجيش الشرعيه في مارب فقط ؟
اين ذهبت اسلحتهم؟ وعتادهم ومااستلموه من دعم واموال ومؤن وخيام وغيرها وهل جيش الشرعيه في بقيه المحافظات بنفس الوضع والاسلوب؟
سرقه ونهب ممنهج لاموال التحالف.تسهيل بيع الاسلحه للحوثي –
سرقه اموال الحكومه – اطاله الحرب علي حساب دماء اليمنيين انخفاض قدره الناس علي تحمل تكاليف الرعايه الصحيه في ظل استمرار تدهور الوضع الاقتصادي والحاله المعيشيه والجنوب يريد الاستقلال ولا نريد صداما مع قرارات مجلس الامن وحكومه غير مرغوب فيها وشرعيه لا تنصت ولاتستمع لنداء الشعب او لصوت العقل لذلك هب الشعب ومجلسه بمطالبه السلميه فقوبلت مطالبهم بتعسف وكبريا وبمزيد من الغطرسه والاستفزاز والتعدي والتحرش من قبل الحكومه الفاسده ومن قياده الويه الحمايه الرئاسيه الهشه ووزاره الداخليه الورقيه وتحرشهم المستفز وتعديهم علي المواطنين السلميين واطلقوا عليهم اسم الانقلابيين
مما اثار حفيظه الشعب فانتفض ثائرا بثورته الجامحه للاطاحه بالحكومه الغير مرغوب فيها الهلاميه وبالاطاحه بالويه الحمايه الرئاسيه التي استسلمت سريعا وهروب الحكومه المستفزه بوزرائها الي قصر المعاشيق الرئاسي الذي كاد ان يسقط لولا حكمه وطنه قياده المجلس الانتقالي الحكيم واوامره التي تنفذ بكل دقه واحترام وحب جماهيري عارم وطاعه كامله بالتوقف علي ابواب القصر الجمهوري فقط لتكون رساله واضحه للعالم اجمع واحتراما وتقديرا لتدخل الاشقاء بالتحالف العربي وخاصه السعوديه والامارات الشقيق وللقرار الاممي الذي سينتهي قريبا باذن الله.نعم ان ماحدث من احداث ليس ضد اليمن كدوله بل هو تصحيح لمسار الشرعيه من حديث بعد تسلل المتنفذين والمرتزقه والاصوليين واصحاب المنافع والمطبلين وناهبي الشعب الي مفاصل الحكومه والتي خسرت التاييد الداخلي والخارجي .
نعم وبالتاكيد كامل الجنوب يريد الاستقلال ولا نريد صدامامع قرارات مجلس الامن لذلك كما تحدث السيد رئيس المجلس الانتقالي في مقابلته الرائعه المتزنه المملؤه حكمه وتفهم للموقف الحالي وبعيدا عن اي مزايده بانه قبل اي شي انه لواجب ديني وقومي ان ندعم الشماليين والمقاومه وبنا عليه ووفق قواعد مدروسه يتم تجميع وتدريب قوات طارق صالح ودعمه ودعم المقاومه الشماليه وبدعم التحالف في حربهم ضد الحوثي مع التاكيد والايضاح باننا لن ننسي عام١٩٩٤وعام٢٠١٥ ولن نوافق علي تواجد قوات شماليه باي شكل من الاشكال بالجنوب انما ندعمهم فقط وبدعم التحالف لوضع نهايه لهذه الحرب الشماليه سواء بالنصر او استسلام الحوثي او بمعاهده سلام دوليه .وذلك بقيام المقاومه وقوات المجلس مع القوات الاماراتيه شريكه الكفاح والدم باعاده الروح بقوه لعاصفه الحزم التي فاقت التوقعات وهاهي منذ اسابيع قليله ونتائجها ظهرت للجميع بتحرير عدد من المحافظات.
وهذا ماارعب الشرعيه وحكومه الشرعيه واذيالهم من ثعابين الظلام وشله المنتفعين لانهم ادركوا تماما بان زمن الحرب لن تطول وستنتهي قريبا.
اذا لماذا هذا اللغو والرغط والاتهامات للمجلس الانتقالي والشقيقه الامارات بفتح الجنوب للشماليين ونسوا وتناسوا ان من فتح الجنوب علي مصراعيه هو ريس حكومه الشرعيه وماحدث ويحدث من تفجيرات واحداث ارهابيه نتيجه ذلك .
كذلك نائب ريس الجمهوريه في رده الصحفي عما يقود حزب المؤتمر الشمالي وعمن يدعمهم واجاب “نحن نريد ان نجتمع ونتحد كمؤتمر شعبي وشرعيه وتحالف لنقاتل الحوثي ونخلص من الازمه”
ونسي او تناسي تماما ان من يقوم بالقتال الحقيقي هم المقاومه والويه واذرع الشرعيه المجلس الانتقالي وهذا ماادخل الرعب في قلب الشرعيه لانه بانتها هذه الحرب سيحاسب التاريخ الجميع وسيقول كلمته فيهم .
لقد اعتقدنا يافخامه الرئيس بان ستحتضن المجلس الانتقالي وقيادته الواعيه وتدعمونه حتي يكون عينكم الامينه الساهره علي الشعب الذي سبق ان دعمك ووقف خلفك والان يقف بكل قوه واراده وصلابه خلف مجلسه الانتقالي داعما له وهذا كان واضحا للعالم كله الذي راي الفرق الهائل والشاسع بين احتفالات ومليونيات الشرعيه المهترئه الفارغه وبين احتفالات ومليونيات المجلس الانتقالي بتقاربه الجماهيري الذي كان واضحا سواء في الاحتفالات او المليونيات او في انتفاضته وثورته الشعبيه ضد الفساد ملبين نداء قيادته الحكيمه.
لذلك اسال فخامتكم .
كيف يري الرئيس هادي شخصيا الجنوب؟
وهل يراه بمنظور التقارير التماميه”صح او غلط كله تمام ياافندم” ام بتقارير المنتفعين ام عن ناقلي الاخبار المغلوطه الكاذبه .ام ممن حولك من مستشارين سوا صادقين او مطبلين او منتفعين ؟
كيف لم يري الرئيس هادي هذه الانتفاضه والثوره الجامحه ثوره الشعب علي الفساد؟
كيف لم يسمع لصوت العقل والعقلاء ونداء الشعب حقنن للدماء الذكيه؟
هل فخامتكم على درايه بشعبيه الشرعيه بالجنوب ؟ هل انتم على درايه باحتياجات الجنوب؟
ولماذا غالبيه القرارت ضد الجنوب؟
لماذا لم تسال قيادات الشرعيه من الوزراء والقاده العسكريين عما حققوه خلال فتره عملهم وعن مانهبوه من اموال وعقارات واسلحه ورشاوي وعمولات ماديه وعينيه وماهي انجازتهم الحقيقيه وليست المفبركه و
لماذا لم تستمع الشرعيه لنداءات الشعب وقيادات مجلسه الانتقالي المتكرره المعبره عن معاناه ومطالب الجنوب الحر تامه فاذا كانت غالبيه محافظات الجنوب مع المجلس فمن مع الشرعيه غير موظفي الشرعيه
ايها الرئيس الشعب الجنوبي لا يستحق منك كل هذه الكراهيه والحقد والعداء.
لا صوت يعلو علي صوت الشعب ولا اراده اعلي من اراده الشعب ولا قوه بعد الله اعلي من قوه الشعب ولن يقف التحالف او الامم المتحده ذاتها ضد اراده وحريه الشعب.الذي صوته ورسالته وصلت الي كافه المنظمات والدول الحره وهذا مااوضحه فريق المبعوت الاممي الجديد لليمن في مقابلته مع نائب رئيس المجلس الانتقالي رئيس الجمعيه الوطنيه العالم كله يسمع والشرعيه تسد اذنيها وتتهم الشعب ومجلسه والامارات الشقيق التي اكتشفت فساد المفسدين
ان هذا المجلس احتوي غالبيه الجنوبيين الاحرار وافكارهم المختلفه وتوحدهم خلف هدفهم السامي باستعاده دولتهم الجنوبيه المستقله والتي تتفهم مطالبهم وشعرت لما يشعرون به دول التحالف وقياده التحالف العربي بقياده السعوديه وخاصه الامارات.الشقيقه التي اختلطت دمائهم مع دماء الجنوبيين للدفاع عن المنطقه من التمدد الايراني واذرعه باليمن

انها قصه وطن والشجره المثمره تعطي ثمرا جيدا ولو وجد فيها بعض الثمر الردئ
واما الشجره الرديئه لاتعطي ابدا ثمره جيده
ولكم مني اجمل التحايا ..

عميد طارق علي ناصر هادي
عضو الجمعيه الوطنية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
عدن الغد :