الرئيسية / الأخبار اليمنية / وكيل وزارة الداخلية ومدير عام البحث الجنائي يتفقدان أقسام الشُرَط بالعاصمة المؤقتة عدن

وكيل وزارة الداخلية ومدير عام البحث الجنائي يتفقدان أقسام الشُرَط بالعاصمة المؤقتة عدن

في وكيل وزارة الداخلية ومدير عام البحث الجنائي يتفقدان أقسام الشُرَط بالعاصمة المؤقتة عدن، تم يومنا هذا تناول خبر وكيل وزارة الداخلية ومدير عام البحث الجنائي يتفقدان أقسام الشُرَط بالعاصمة المؤقتة عدن.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وكيل وزارة الداخلية ومدير عام البحث الجنائي يتفقدان أقسام الشُرَط بالعاصمة المؤقتة عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع وكيل وزارة الداخلية ومدير عام البحث الجنائي يتفقدان أقسام الشُرَط بالعاصمة المؤقتة عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بتوجيهات من معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري قام اللواء الركن محمد مساعد قاسم الأمير وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة وبرفقته العميد هادي علي عبيد مدير عام البحث الجنائي بوزارة الداخلية بزيارة تفقدية الى أقسام الشُرَط في العاصمة المؤقتة عدن.

 

ألتقى خلال الزيارة بمدراء الاقسام والكوادر الأمنية فيها ،وأطلعا على مستوى الخدمات التي تقدمها هذه الأقسام للمواطنين ،وتطرقت الزيارة إلى مناقشة الصعوبات والعقبات التي تعترض سير أعمالهم وتحديد أوجه الدعم اللازم لتفعيل أقسام الشُرَط ،لما لها من أهمية في عمل وزارة الداخلية بشكل عام وتعزيز آمن واستقرار مدينة عدن وحفظ السكينة العامة والسلم الاجتماعي للمواطنين ..

 

 كما تطرقت الزيارة إلى التعرف على مدى اليقظة والجاهزية الأمنية لأقسام الشُرَط بعدن ،ومدى الالتزام بالحضور وأداء الواجب لرجال الشرطة والمستوى الأمني لأقسام الشرطة بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

رافقهم بالزيارة التفقدية العميد فيصل مثنى صالح مدير مكتب مدير امن عدن وعددا من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية وإدارة امن عدن.

 

وزاوز الداخلية 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر