أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / د باسلامة يلتقي مدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن

د باسلامة يلتقي مدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن

في د باسلامة يلتقي مدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن، تم يومنا هذا تناول خبر د باسلامة يلتقي مدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا د باسلامة يلتقي مدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع د باسلامة يلتقي مدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

التقى اد حسين عبدالرحمن باسلامة  وزير التعليم العالي والبحث العلمي يومنا هذا في مكتبة يومنا هذا الثلاثاء 26 فبراير 2018م بالاستاذ غازي احمد علي احمد مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن .

وفي مستهل اللقاء رحب د حسين باسلامة بمدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية مثمنا جهود الصندوق الكبيره التي تبذل في عموم الجمهورية للدفع بعجلة التنمية في بلادنا .

وبدوره قدم الاستاذ غازي احمد  شرحا مفصلا عن مشاريع الصندوق الاجتماعي للتنمية  في مختلف مجالات التنمية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلد.

كما عرج د خالد الوصابي نائب وزير التعليم العالي حول احتياجات عدد من الجامعات الحكومية المتضررة من الحرب التي شنتها القوى الانقلابية  إلى العديد من المشاريع التأهيلية الضرورية ودعى مدير الصندوق الى وضعها ضمن اهتماماته في المستقبل . مشيرا إلى أن الوزارة ستعمل على حصر كل هذه الأضرار وجدولتها في مشاريع.

واشار د علي عرجاش وكيل وزارة التعليم العالي الا ان الوزارة بحاجة أيضا  إلى مجموعة من التجهيزات التي من شأنها أن تسهم في تحسين أداء الإدارات والأقسام بها داعيا الصندوق الاجتماعي للتنمية إلى المساهمة في توفير هذه المتطلبات.

و  كلف معالي د باسلامة د صفوت البردان مدير عام تمويل التعليم العالي بالعمل على إعداد تصورات ودراسات لمشاريع دعم التعليم العالي في الوطن بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن .

وفي ختام اللقاء شكر معالي د حسين باسلامة الاستاذ غازي احمد مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية على زيارته لوزارة التعليم العالي وتلمس همومها واحتياجاتها متمنيا أن تتكرر مثل هذه الزيارة في المستقبل.

حضر اللقاء د خالد الوصابي نائب وزير التعليم العالي ود علي عرجاش وكيل وزارة التعليم العالي و د سالم الطاهري مدير عام البعثات ود عبدالله قاسم مدير عام العلاقات الثقافية و د صفوت البردان مدير عام تمويل التعليم العالي و د ضياء محيرز مدير عام مكتب الوزير و زايد بن شهاب مدير عام العلاقات العامة والإعلام.

* من زايد بن شهاب

اقرأ الخبر من مصدر الخبر