الرئيسية / الأخبار اليمنية / التحالف العربي يتعهد بمحاسبة المسؤولين عن ضربة “غير مبررة” باليمن

التحالف العربي يتعهد بمحاسبة المسؤولين عن ضربة “غير مبررة” باليمن

في التحالف العربي يتعهد بمحاسبة المسؤولين عن ضربة “غير مبررة” باليمن، تم يومنا هذا تناول خبر التحالف العربي يتعهد بمحاسبة المسؤولين عن ضربة “غير مبررة” باليمن.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا التحالف العربي يتعهد بمحاسبة المسؤولين عن ضربة “غير مبررة” باليمن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع التحالف العربي يتعهد بمحاسبة المسؤولين عن ضربة “غير مبررة” باليمن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، الذي تقوده السعوديه يومنا هذا السبت، إنه يقبل بالنتائج التي توصل إليها الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن بأن الضربة الجوية التي نفذت الشهر الماضي وأسفرت عن مقتل عشرات الأشخاص “كانت غير مبررة”. وتعهد التحالف بـ”محاسبة كل من ثبت ارتكابهم أخطاء”.

كما أضاف التحالف في بيان “قيادة القوات المشتركة تعبر عن أسفها لتلك الأخطاء وتقدم تعازيها لأهالي الضحايا وتضامنها معهم وتتمنى للمصابين الشفاء العاجل. وتعلن قبولها بالنتائج وما خلص إليه الفريق المشترك لتقييم الحوادث… وستتخذ كافة الإجراءات القانونية لمحاسبة كل من ثبُت ارتكابهم أخطاء وفق الأنظمة والقوانين المتبعة في مثل هذه الحالات”.

وأكدت قيادة التحالف، أنها ستستمر في مراجعة قواعد الاشتباك وتطويرها بما يضمن عدم تكرار مثل هذه الحوادث.

وكان فريق تحقيق شكله التحالف العربي، قد أعلن في وقت سابق يومنا هذا أن الضربة الجوية التي نفذها التحالف على حافلة في اليمن، الشهر الماضي، وأودت بحياة العشرات، بينهم أطفال “كانت غير مبررة”.

واخبر منصور أحمد المنصور، المستشار القانوني للفريق المشترك لتقييم الحوادث، إن “على التحالف محاسبة المسؤولين عن هذه الضربة”.

تحدث فريق تحقيق شكله التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة السعوديه، يومنا هذا السبت، إن الضربة الجوية التي نفذها التحالف على حافلة في اليمن، الشهر الماضي، وأودت بحياة العشرات، بينهم أطفال “كانت غير مبررة”.

كما أضاف منصور أحمد المنصور، المستشار القانوني للفريق المشترك لتقييم الحوادث، أن “على التحالف محاسبة المسؤولين عن هذه الضربة”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر