الرئيسية / الأخبار اليمنية / معسكر جبل حديد بعدن يشهد عرض عسكري بمناسبة الذكرى 47 لتأسيس الجيش الجنوبي

معسكر جبل حديد بعدن يشهد عرض عسكري بمناسبة الذكرى 47 لتأسيس الجيش الجنوبي

في معسكر جبل حديد بعدن يشهد عرض عسكري بمناسبة الذكرى 47 لتأسيس الجيش الجنوبي، تم يومنا هذا تناول خبر معسكر جبل حديد بعدن يشهد عرض عسكري بمناسبة الذكرى 47 لتأسيس الجيش الجنوبي.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا معسكر جبل حديد بعدن يشهد عرض عسكري بمناسبة الذكرى 47 لتأسيس الجيش الجنوبي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع معسكر جبل حديد بعدن يشهد عرض عسكري بمناسبة الذكرى 47 لتأسيس الجيش الجنوبي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أقيم صباح يومنا هذا “السبت” في معسكر اللواء الأول مشاة بجبل حديد في العاصمة عدن عرض عسكري بمناسة  الذكرى47 لتأسيس الجيش الجنوبي .

واقيم العرض العسكري بقيادة العميد سيف علي صالح قائد اللواء أول مشاة.

وحضر الحفل العديد من القادة والضباط ومدير مكتب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

يذكر ان في الأول من سبتمبر من العام 1971م وبعد نيل الاستقلال الوطني المجيد في ال30 من نوفمبر من العام 1967م بسنوات وضعت قيادة جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية اول اللبنات الأساسية لتأسيس الجيش الجنوني في الاول من سبتمبر 1971م وسمي بجيش جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ،حيث تكون الجيش الجنوبي من وحدات بريه وبحرية وقوات جوية على أعلى المستويات .

 حيث امتلك الجيش الجنوبي أسلحة حديثة متطورة ذات تنظيم حديث بني على أسس علمية متطورة ، فتكونت وزارة الدفاع في دوله الجنوب  من 80000 ضابط وجندي و40لواء مشاة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر