الرئيسية / الأخبار اليمنية / نجحت إدارة أمن عدن في تنفيذ سير الخطة الأمنية المعدة من قبل اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة

نجحت إدارة أمن عدن في تنفيذ سير الخطة الأمنية المعدة من قبل اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة

في نجحت إدارة أمن عدن في تنفيذ سير الخطة الأمنية المعدة من قبل اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة، تم يومنا هذا تناول خبر نجحت إدارة أمن عدن في تنفيذ سير الخطة الأمنية المعدة من قبل اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نجحت إدارة أمن عدن في تنفيذ سير الخطة الأمنية المعدة من قبل اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع نجحت إدارة أمن عدن في تنفيذ سير الخطة الأمنية المعدة من قبل اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نجحت إدارة أمن عدن في تنفيذ سير الخطة الأمنية المعدة من قبل اللواء الركن / شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن وبالتنسيق مع قوات التحالف العربي ووزارة الداخلية  لتأمين المدينة خلال أيام عيد الأضحى المبارك دون تسجل أي حوادث أو اختلالات أمنية لافتة .

حيث أسهمت الإجراءات الأخيرة والخاصة بمنع إطلاق النار في المناسبات والأعراس في الحد من هذه الظاهرة الدخيلة على مدينة عدن . 

هذا وشهدت سواحل ومتنزهات وحدائق مدينة عدن خلال أيام عيد الأضحى المبارك  اقبالا شعبيّا  غير مسبوق

وشوهدت  مئات  العائلات وقد افترشت رمال شواطئ جولد مور وساحل أبين فيما اتجه آخرون الى حدائق ألعاب الأطفال لقضاء إجازة العيد وفضّل البعض زيارة الأهل والأقارب .

إدارة مرور عدن لعبت دورا بارزا في نجاح الخطة الأمنية حيث انتشر العشرات من رجال المرور طوال أيام وساعات  عيد الأضحى المبارك  في الجولات وعلى تقاطع الطرقات ومناطق الازدحام للحد من الاختناقات المرورية التي تسببت بها الزيادة الكبيرة في اعداد السيارات والمركبات على طرقات المدينة ناهيك عن غياب عمليات الصيانة والتطوير والتوسعة .

وعبر مواطنون وزائرون عن شعورهم بالطمأنينة لاستتباب الحالة الأمنية في عموم مديريات العاصمة  عدن وقالوا إن محاولة بعض القوى المعادية ترويج الإشاعات وتهويلها بهدف الإساءة الى إدارة أمن عدن والحزام الأمني لم يكن لها تأثير يذكر وضهر ذلك جليا خلال أيام عيد الأضحى المبارك وهو رد كاف على تلك الأبواق المأجورة .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر