الرئيسية / الأخبار اليمنية / ترامب يضحك على الجميع …أمريكا تقدم للحوثي سلاح فتاك وتوجه هذه الطعنة الغادرة والضربة الموجعة للسعودية

ترامب يضحك على الجميع …أمريكا تقدم للحوثي سلاح فتاك وتوجه هذه الطعنة الغادرة والضربة الموجعة للسعودية

في ترامب يضحك على الجميع …أمريكا تقدم للحوثي سلاح فتاك وتوجه هذه الطعنة الغادرة والضربة الموجعة للسعودية، تم يومنا هذا تناول خبر ترامب يضحك على الجميع …أمريكا تقدم للحوثي سلاح فتاك وتوجه هذه الطعنة الغادرة والضربة الموجعة للسعودية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ترامب يضحك على الجميع …أمريكا تقدم للحوثي سلاح فتاك وتوجه هذه الطعنة الغادرة والضربة الموجعة للسعودية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اليمن اليوم .
وتحدث موضوع ترامب يضحك على الجميع …أمريكا تقدم للحوثي سلاح فتاك وتوجه هذه الطعنة الغادرة والضربة الموجعة للسعودية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف شقيق نجل صالح توفيق محمد صالح عن سر خطير في اسقاط المقاتلة المملكة العربية السعودية وتحدث في تغريدة علي حسابه في تويتر ما حقيقة استيلاء الحوثيين على اسلحه امريكيه في البحر الأحمر ! كلنا نعي لا احد يستطيع فعل ذلك وعلينا استبدال إستيلاء بإستلام! هل سيتكرر المشهد طائرات تسقط؟ يأتي ذلك بعد ساعات من سقوط مقاتلة حربية سعودية في الاراضي اليمنية

اقرأ الخبر من مصدر الخبر تعز برس