الرئيسية / الأخبار اليمنية / انظر : صحفي يمني يبعث رسالة عاجلة إلى الملك سلمان .. ويحرج الرئيس هادي والحكومة بهذا الوصف..!

انظر : صحفي يمني يبعث رسالة عاجلة إلى الملك سلمان .. ويحرج الرئيس هادي والحكومة بهذا الوصف..!

في انظر : صحفي يمني يبعث رسالة عاجلة إلى الملك سلمان .. ويحرج الرئيس هادي والحكومة بهذا الوصف..!، تم يومنا هذا تناول خبر انظر : صحفي يمني يبعث رسالة عاجلة إلى الملك سلمان .. ويحرج الرئيس هادي والحكومة بهذا الوصف..!.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر : صحفي يمني يبعث رسالة عاجلة إلى الملك سلمان .. ويحرج الرئيس هادي والحكومة بهذا الوصف..!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع انظر : صحفي يمني يبعث رسالة عاجلة إلى الملك سلمان .. ويحرج الرئيس هادي والحكومة بهذا الوصف..!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بعث صحفي يمني رسالة عاجلة إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعوديه، طالبه فيها بإعادة المسؤولين اليمنيين من المملكة.

وأوضح الكاتب والصحفي اليمني الدكتور يحيى الأحمدي في رسالته التي وجهها للملك سلمان، عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك” ، تابعها “ناس تايمز” أن المسؤولين في الحكومة الشرعية تخلوا عن مسؤوليتهم تجاه الشعب اليمني، وانشغلوا باأموال عن الأوطان، ولم يسمع الشعب منهم سوى الوشايات، والمماحكات.

كما أضاف أن هؤلاء المسؤولين قوة فائضة عن حاجة الشعب اليمني، الذي لم يعد بحاجة إليهم.. مخاطبًا الملك سلمان : فإما أن تعيدوهم إلينا أو فلتخلوا بيننا وبينهم.

ورد الآن : اعلان مفاجئ لشركة ’’عدن نت‘‘ .. والاتصالات تصدم الجماهير بهذا الشرط القاتل (فيديو)

“ناس تايمز” يعيد نشر رسالة الأحمدي كما وردت:

إلى العاهل السعودي..
الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-
يا العاهل السعودي: إن لنا حكومة وقادة أحزاب ومنظمات مجتمعية ومؤسسات أهلية وحكومية نزلوا في ضيافتكم قبل أربعة أعوام، فتخلوا عن شعبهم وانشغلوا بالأموال عن الأوطان خيرنا إليهم صاعد وشرهم إلينا نازل ..

لم يلمس المواطن اليمني منهم شيئا سوى تقاسم المناصب وامتصاص دماء الشعب وتوزيع الأموال بينهم وتأمين أسرهم، ولم يسمع عنهم إلا الوشايات على بعضهم والمماحكات التي زادت أوجاعنا وجوعنا..

وعليه نلفت عنايتكم إلى أن هؤلاء يمثلون قوة فائضة عن حاجتنا والشعب اليمني لم يعد بحاجة لهم.. 
فإما أن تعيدوهم إلينا أو فلتخلوا بيننا وبينهم..
والله يرعاكم

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز