أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / عــــــــاجل : قوات العمالقة تقطع جميع التكهنات وتعلن رسمياً حقيقة مصرع شقيق "عبدالملك الحوثي"..شاهد

عــــــــاجل : قوات العمالقة تقطع جميع التكهنات وتعلن رسمياً حقيقة مصرع شقيق "عبدالملك الحوثي"..شاهد

في عــــــــاجل : قوات العمالقة تقطع جميع التكهنات وتعلن رسمياً حقيقة مصرع شقيق "عبدالملك الحوثي"..شاهد، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــــاجل : قوات العمالقة تقطع جميع التكهنات وتعلن رسمياً حقيقة مصرع شقيق "عبدالملك الحوثي"..شاهد.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــــاجل : قوات العمالقة تقطع جميع التكهنات وتعلن رسمياً حقيقة مصرع شقيق "عبدالملك الحوثي"..شاهد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع عــــــــاجل : قوات العمالقة تقطع جميع التكهنات وتعلن رسمياً حقيقة مصرع شقيق "عبدالملك الحوثي"..شاهد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت قوات العمالقة يومنا هذا رسميا مصرع عبد الخالق الحوثي شقيق زعيم الميليشيات الحوثية عبد الملك الحوثي مع عدد من مرافقية في غارة ناجحة للتحالف في الحديدة.

وذكرت مصادر في الوية العمالقة لـ”يمن الغد”: أن التحالف نجح في تحقيق هدفه في الحديدة عبر غارة استهدفت كبير القيادات الحوثية بالحديدة عبد الخالق الحوثي إضافة إلى قيادات عسكرية في الميليشيات الحوثية لقوا حتفهم مباشرة بعد الغارة”.

إقرأ أيضــــــــــــاً: انظر : صحفي يمني يبعث رسالة عاجلة إلى الملك سلمان .. ويحرج الرئيس هادي والحكومة بهذا الوصف..!

وأكدت أن هناك تكتم شديد من قبل الميليشيات الحوثية لإعلان ذلك خوفا من انهيار صفوف مقاتليها في الجبهات التي يحرز فيها الجيش الوطني تقدم كبير وانتصارات مستمرة..

وأوضحت أن الميليشيات أضحت تعيش خسائر متتالية في جبهة الساحل الغربي وتلجا بين الحين والآخر لاستهداف المدنيين.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز