أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / محافظ سقطرى يطلع على جاهزية فرع القوات الخاصة

محافظ سقطرى يطلع على جاهزية فرع القوات الخاصة

وكالة الانباء اليمنية في محافظ سقطرى يطلع على جاهزية فرع القوات الخاصة، تم يومنا هذا تناول خبر محافظ سقطرى يطلع على جاهزية فرع القوات الخاصة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محافظ سقطرى يطلع على جاهزية فرع القوات الخاصة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع محافظ سقطرى يطلع على جاهزية فرع القوات الخاصة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سقطرى – سبأنت:
إطلع محافظ سقطرى، رمزي محروس، يومنا هذا، ومعه وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي، ومدير الشرطة العميد علي الرجدهي، على مستوى الإنضباط والجاهزية الأمنية لضباط وأفراد فرع القوات الخاصة بالمحافظة.

وخلال الزيار، أكد المحافظ محروس على أهمية اليقظة الأمنية والعمل بروح الفريق الواحد مع مختلف الأجهزة والوحدات الأمنية من أجل الحفاظ على استقرار المحافظة والسكينة العامة فيها وقطع الطريق على كل من تسول له نفسه في زعزعة الأمن الارخبيل الفطري .. لافتا إلى إهتمام السلطة المحلية بالأجهزة الأمنية وخاصة في جوانب التأهيل والتدريب ورفع قدراتهم التي تساعدهم على القيام بواجباتهم على أكمل وجه .

من أكد جانبه أركان فرع القوات الخاصة العقيد عبد الله سعيد، أن ضباط وأفراد القوات الخاصة متماسكة ومترابطة وتعمل مع مختلف الأجهزة من أجل حفظ أمن وسلام المحافظة .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر