الرئيسية / الأخبار اليمنية / شعب حضرموت بطلا لكأس المحافظة وحركة نشطة لإنجاز المشاريع الرياضية

شعب حضرموت بطلا لكأس المحافظة وحركة نشطة لإنجاز المشاريع الرياضية

في شعب حضرموت بطلا لكأس المحافظة وحركة نشطة لإنجاز المشاريع الرياضية، تم يومنا هذا تناول خبر شعب حضرموت بطلا لكأس المحافظة وحركة نشطة لإنجاز المشاريع الرياضية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا شعب حضرموت بطلا لكأس المحافظة وحركة نشطة لإنجاز المشاريع الرياضية، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع خبر اليمن خبر اليمن الان .. الموقع بوست اليمن.
وفي تفاصيل موضوع شعب حضرموت بطلا لكأس المحافظة وحركة نشطة لإنجاز المشاريع الرياضية، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

توج شعب حضرموت بطلا لكأس حضرموت في موسمه الخامس بهدفين مقابل هدف على نظيره سلام الغرفة.
 
وقدم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني كأس البطولة و تكريم ٣٠ شخصية رياضية.
 
وبحسب مراقبين للمباراة ضيع فريق نادي سلام الغرفة الذي يمثل اندية وادي حضرموت فرصتين كانت ستؤهله للفوز.
 
ويرى المراقبون أن فريق شعب حضرموت استطاع من التغلب على خصمه كونه صاحب الارض من ساحل حضرموت اضافة الى فرصة اجراء التمارين التدريبية على ملعب بارادم الذي اقيمت به المباراة وتم تعشيبه مؤخرا بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.
 
فيما لفت مراقبو المباراة إلى أن سلام الغرفة لم يجري تدريباته على الملعب سوى مرتين مرجعا ذلك لتأخر انطلاقه من مدينة سيئون قبل يومين من انطلاق المباراه .
 
و كان المحافظ البحسني في زيارته الاخيرة لوادي حضرموت وضع حجر الأساس لمشروع تعشيب وإنارة أرضية ومضمار.
 
الإستاد الاولمبي الرياضي بسيئون البالغ تكلفته الإجمالية 510 ملايين ريال بتمويل من السلطة المحلية في اطار مرحلته الثانية التي تشمل تعشيب أرضية ومضمار المعلب بمساحة إجمالية تبلغ سبعة آلاف و800 متر مربع فضلا عن استكمال التشطيبات النهائية .
 
ويعتبر مشروع الاستاد الرياضي اكبر  استاد رياضي على المستوى الجمهورية يتسع لحوالي 35 ألف متفرج وتعثر العمل للمشروع الذي بدء العام ٢٠٠١ م .
 
و تتضمن المرحلة الأولى لمشروع الإستاد الرياضي التي انتهت في عام 2012م استكمال الأعمال الإنشائية لمدرجات المتفرجين التي  مع المنافع العامة بلغت تكلفتها التقديرية مليار و300 مليون ريال .
 

مصدر الخبر : شعب حضرموت بطلا لكأس المحافظة وحركة نشطة لإنجاز المشاريع الرياضية : خبر اليمن الان .. الموقع بوست