الرئيسية / الأخبار اليمنية / دعوات في تعز لتظاهرات جماهيرية للمطالبة بصرف الرواتب

دعوات في تعز لتظاهرات جماهيرية للمطالبة بصرف الرواتب

في دعوات في تعز لتظاهرات جماهيرية للمطالبة بصرف الرواتب، تم يومنا هذا تناول خبر دعوات في تعز لتظاهرات جماهيرية للمطالبة بصرف الرواتب.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا دعوات في تعز لتظاهرات جماهيرية للمطالبة بصرف الرواتب، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع انباء اليمن انباء اليمن الان .. الموقع بوست اليمن.
وفي تفاصيل موضوع دعوات في تعز لتظاهرات جماهيرية للمطالبة بصرف الرواتب، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دعا التكتل النقابي المنبثق عن اللقاء الموسع للنقابات ومنظمات المجتمع المدني في محافظة تعز مساء يومنا هذا إلى وقفة احتجاجية ومسيرة غضب للمطالبة بصرف رواتب الموظفين، والانتظام في عملية الصرف.

واخبر عضو التكتل ورئيس نقابة المعلمين اليمنيين بتعز عبدالرحمن المقطري "إن اللقاء الموسع للنقابات ومنظمات المجتمع المدني دعا يومنا هذا الى إقامة وقفة احتجاجية ومسيرة غضب غدا السبت وهواليوم الاخير من المهلة التي حددها التكتل للحكومة لصرف مرتبات موظفي المحافظة المتأخرة وانتظام ومواصلة الرواتب القادمة".

كما أضاف" إن فعالية الوقفة الاحتجاجية للنقابات ومنظمات المجتمع المدني ستبدأ في ساحة الحقوق والحريات أمام مكتب التربية ش جمال الساعة 9:30 صباحاً، ثم ستنطلق مسيرة الغضب عبر شوارع المدينة إلى المقر المؤقت للسلطة المحلية".

الجدير بالذكر أن اللقاء الموسع للنقابات ومنظمات المجتمع المدني بتعز عقد اجتماعاً السبوع الماضي وقرر إعطاء الحكومة مهلة لمدة أسبوع لصرف مرتبات موظفي تعز وستنتهي المهلة المحددة تلم يوم السبت 21اكتوبر الحالي.

مصدر الخبر : دعوات في تعز لتظاهرات جماهيرية للمطالبة بصرف الرواتب : انباء اليمن الان .. الموقع بوست