الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد الان:".بعد انباء عن اغتيالة..عارف الزوكا يفاجئ الجميع بهذا الظهور ويوجة رسالة الى الحوثيين..فجاءه رد سريع وصاعق من صالح"تفاصيل))

ورد الان:".بعد انباء عن اغتيالة..عارف الزوكا يفاجئ الجميع بهذا الظهور ويوجة رسالة الى الحوثيين..فجاءه رد سريع وصاعق من صالح"تفاصيل))

في ورد الان:".بعد انباء عن اغتيالة..عارف الزوكا يفاجئ الجميع بهذا الظهور ويوجة رسالة الى الحوثيين..فجاءه رد سريع وصاعق من صالح"تفاصيل))، تم يومنا هذا تناول خبر ورد الان:".بعد انباء عن اغتيالة..عارف الزوكا يفاجئ الجميع بهذا الظهور ويوجة رسالة الى الحوثيين..فجاءه رد سريع وصاعق من صالح"تفاصيل)).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد الان:".بعد انباء عن اغتيالة..عارف الزوكا يفاجئ الجميع بهذا الظهور ويوجة رسالة الى الحوثيين..فجاءه رد سريع وصاعق من صالح"تفاصيل))، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع نبأ اليمن .
وفي تفاصيل موضوع ورد الان:".بعد انباء عن اغتيالة..عارف الزوكا يفاجئ الجميع بهذا الظهور ويوجة رسالة الى الحوثيين..فجاءه رد سريع وصاعق من صالح"تفاصيل))، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وجه الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي(جناح صالح ) عارف الزوكا، رسالة إلى ما يسمى رئيس المجلس السياسي التابع لجماعة الحوثي الإنقلابية،  تضمنت توسلات وإعتراضات  على حملات الاستهداف التي تطال قيادات  وكوادر  حزب المؤتمر الشعبي ،فجاء رد رئيس المكتب السياسي للحوثيين، صالح الصماد، الذي يرأس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى المشكلة مناصفة بين طرفي الانقلاب على رسالة الزوكا مهينا وقاسيا لحزب المخلوع، بقوله عبر رسالة نشرتها وسائل إعلام حوثية: أي شراكة صورية تتحدثون عنها، وأنتم المعطلون لدور المجلس السياسي والحكومة. كما أضاف: نحن كذلك لا يشرفنا البقاء في مسؤولية صورية فاسدة تعجز عن إصلاح أبسط الاختلالات. 
وأتهم الصماد وزير الصحة في حكومة الانقلاب غير المعترف بها والمحسوب على حزب صالح، بأنه يقصي كل أتباعهم في الوزارة، وأنه قام بالتعامل المشبوه مع المنظمات الدولية والاجتماع بها في منزله. 
 كما أتهم ما رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى  وزير الخارجية في حكومة الإنقلاب غير المعترف بها دوليا ولا شعبيا،المحسوب على المخلوع، ب"الخوض في تفاهمات سيادية مع كثير من الجهات بهدف إجراء اتفاقات انفرادية" . دون أن يفصح عن تفاصيل حول ذلك.

مصدر الخبر : ورد الان:".بعد انباء عن اغتيالة..عارف الزوكا يفاجئ الجميع بهذا الظهور ويوجة رسالة الى الحوثيين..فجاءه رد سريع وصاعق من صالح"تفاصيل)) : تعز برس