التخطي إلى المحتوى
ورد الان  : خريطة جديدة توضح اخر تطورات معركة الحديدة وأسماء المناطق المحررة حتى اللحظة ..انظر

في ورد الان : خريطة جديدة توضح اخر تطورات معركة الحديدة وأسماء المناطق المحررة حتى اللحظة ..انظر، تم يومنا هذا تناول خبر ورد الان : خريطة جديدة توضح اخر تطورات معركة الحديدة وأسماء المناطق المحررة حتى اللحظة ..انظر.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد الان : خريطة جديدة توضح اخر تطورات معركة الحديدة وأسماء المناطق المحررة حتى اللحظة ..انظر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اخبار اليمن اليوم .
وتحدث موضوع ورد الان : خريطة جديدة توضح اخر تطورات معركة الحديدة وأسماء المناطق المحررة حتى اللحظة ..انظر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نشر المركز الاعلامي للقوات المسلحة خريطة توضح سير المعارك والمناطق التي وصلت إليها القوات المشتركة في عملية تحرير مدينة الحديدة غرب البلاد .

وتظهر الخريطة وصول قوات الجيش إلى مبنى نقطة تطوير تهامة وكليتي التربية والطب والبوابة الغربية لجامعة الحديدة جنوب المدينة .

وكانت القوات المشتركة مسنودة بالتحالف العربي أطلقت يومنا هذا السبت، عملية عسكرية واسعة لاستكمال تحرير محافظة الحديدة من مليشيا الحوثية الانقلابية.

قد يهمـــــــك:

عــــــــاجل : مثلث مران يسقط الان بيد قوات الشرعية ومصادر تكشف اخر التطورات من معقل ‘‘عبدالملك الحوثي’’ (تفاصيل)

وأكد مصدر عسكري أن قوات ألوية العمالقة استطاعت من تحرير مناطق في كيلو 16 وصولاً إلى قوس النصر البوابة الشرقية لمدينة الحديدة، فيما تواصل قوات الجيش تقدمها الميداني في عدة محاور بالحديدة.

كما أضاف بأن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الحوثية، إضافة إلى أسر مجاميع من عناصر المليشيات، واستعادة كميات من الذخائر والأسلحة التي نهبتها المليشيات من معسكرات الجيش.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز