الرئيسية / الأخبار اليمنية / مكتب الصحة في المكلا يدشن عدد من العيادات المتنقلة في مديرية الريدة وقصيعر

مكتب الصحة في المكلا يدشن عدد من العيادات المتنقلة في مديرية الريدة وقصيعر

وكالة الانباء اليمنية في مكتب الصحة في المكلا يدشن عدد من العيادات المتنقلة في مديرية الريدة وقصيعر، تم يومنا هذا تناول خبر مكتب الصحة في المكلا يدشن عدد من العيادات المتنقلة في مديرية الريدة وقصيعر.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مكتب الصحة في المكلا يدشن عدد من العيادات المتنقلة في مديرية الريدة وقصيعر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع مكتب الصحة في المكلا يدشن عدد من العيادات المتنقلة في مديرية الريدة وقصيعر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

المكلا ـ سبأنت

بدأ مكتب الصحة العامة والسكان في المكلا بتنفيذ مشروع العيادات المتنقلة في مديرية الريدة وقصيعر بدعم من مجموعة المصرف الدولي ومنظمة اليونيسيف.

وأوضح مدير عام المكتب الدكتور رياض الجريري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان العيادات ستسمر لمدة شهرين وجاءت كإستجابة عاجلة لمديرية الريدة وقصيعر والتي تضررت بشكل كبير من إعصار لبان خصوصا في الأودية الداخلية كوديان شخاوي وبدش وعسد الجبل ورغدود والرحبة.

وستقدم العيادات خدمات طبية ورعاية أمومة وطفولة واكتشاف ومعالجة حالات سوء التغذية.

وأشار الى أن هذه العيادات تأتي ضمن حزمة من الخدمات الوقائية الصحية التي يقدمها مكتب الصحة في المحافظة والمديرية تتضمن حملات رش المستشفيات ورش ضبابي للبعوض وتوزيع ناموسيات للمناطق المتضررة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر