أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / اخبار الاردن يؤكد استمراره في حشد التأييد الدولي السياسي والمالي لوكالة " الأونروا"

اخبار الاردن يؤكد استمراره في حشد التأييد الدولي السياسي والمالي لوكالة " الأونروا"

وكالة الانباء اليمنية في اخبار الاردن يؤكد استمراره في حشد التأييد الدولي السياسي والمالي لوكالة " الأونروا"، تم يومنا هذا تناول خبر اخبار الاردن يؤكد استمراره في حشد التأييد الدولي السياسي والمالي لوكالة " الأونروا".
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اخبار الاردن يؤكد استمراره في حشد التأييد الدولي السياسي والمالي لوكالة " الأونروا"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع اخبار الاردن يؤكد استمراره في حشد التأييد الدولي السياسي والمالي لوكالة " الأونروا"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عمّان ـ سبأنت :
أكد اخبار الاردن يومنا هذا أنه مستمر في بذل كل جهد ممكن لحشد التأييد الدولي السياسي والمالي لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” لتمكين الوكالة من الاستمرار في القيام بواجباتها إزاء أكثر من خمسة ملايين لاجئ فلسطيني وفق تكليفها الأممي.

واخبر وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي في تصريحات صحفية يومنا هذا ” إن الحفاظ على “الأنروا” يعني احترام حق اللاجئين في العيش بكرامة وحق أكثر من خمسمائة ألف طفل لاجئ من الذهاب إلى المدارس إضافة إلى أنه تأكيد على حق اللاجئين في العودة والتعويض وفق قرارات الشرعية الدولية”.

كما أضاف ” حول تبعات قرار الولايات المتحدة وقف التمويل للـ “أنروا”، إن اخبار الاردن يأسف لهذا القرار الذي يفاقم التحديات المالية التي تواجهها الوكالة، والتي تهدد قدرتها على تقديم الخدمات الحيوية للاجئين”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر