أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / نائب الرئيس يجري اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الخامسة

نائب الرئيس يجري اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الخامسة

وكالة الانباء اليمنية في نائب الرئيس يجري اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الخامسة، تم يومنا هذا تناول خبر نائب الرئيس يجري اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الخامسة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نائب الرئيس يجري اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الخامسة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع نائب الرئيس يجري اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الخامسة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن ـ سبأنت :
أجرى نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح، يومنا هذا السبت، اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح للاطلاع على المستجدات الميدانية والانتصارات التي يحرزها الأبطال في محافظة حجة.

واستمع نائب الرئيس إلى التطورات الميدانية وما يحققه أبطال الجيش بإسناد قوات التحالف من إنجازات كبيرة على صعيد تحرير المحافظة، مشيداً بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش والدعم الأخوي الذي تقدمه دول التحالف بقيادة المملكة العربية المملكة الشقيقة لتحقيق استعادة الشرعية ودحر الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وحث نائب الرئيس، خلال الاتصال الهاتفي، على اليقظة والجاهزية القتالية ورص الصفوف وتفقد أحوال المقاتلين الأبطال والحرص على تنفيذ المهام العسكرية المطلوبة، مؤكداً حرص القيادة السياسية ودول التحالف على استعادة الدولة وإنهاء معاناة اليمنيين وردع المشروع التخريبي لإيران.

من جانبه أطلع قائد المنطقة نائب الرئيس على المستجدات الميدانية والانتصارات التي تحققت باتجاه التقدم لتحرير محافظة حجة والاتجاه نحو الساحل، منوهاً لبعض القضايا والمهام المرتبطة بتحقيق النجاحات والانجازات على مستوى المنطقة العسكرية الخامسة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر