الرئيسية / الأخبار اليمنية / الإرياني يستغرب صمت الأمم المتحدة على استهداف الحوثيين شاحنة تابعة لها في الحديدة

الإرياني يستغرب صمت الأمم المتحدة على استهداف الحوثيين شاحنة تابعة لها في الحديدة

في الإرياني يستغرب صمت الأمم المتحدة على استهداف الحوثيين شاحنة تابعة لها في الحديدة، تم يومنا هذا تناول خبر الإرياني يستغرب صمت الأمم المتحدة على استهداف الحوثيين شاحنة تابعة لها في الحديدة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الإرياني يستغرب صمت الأمم المتحدة على استهداف الحوثيين شاحنة تابعة لها في الحديدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الإرياني يستغرب صمت الأمم المتحدة على استهداف الحوثيين شاحنة تابعة لها في الحديدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استغرب وزير الإعلام معمر بن مطهر الإرياني ما وصفه بالصمت المريب من قبل الأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها وعدم إعلانها عن استهداف مليشيا الحوثي شاحنة مساعدات تابعة لها في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة.

وغرد الإرياني على تويتر قائلا: ‏‏المليشيا الحوثية الإيرانية تستهدف شاحنة تابعة لمنظمة الغذاء العالمي في طريق الحوك بمديرية التحيتا، مدعية انها ناقلة عسكرية، فيما كاميرا الجيش الوطني تؤكد أن الشاحنة تحمل مواد غذائية، كل ذلك في ظل صمت مريب من قبل الامم المتحدة والمنظمات التابعة لها التي لم تعلن من الذي قام بهذا العمل الإجرامي .

وتساءل الوزير الإرياني في تغريدة أخرى:  “لماذا لم تعلن منظمة الغذاء العالمي او اي من هيئات الأمم المتحدة العاملة في مجال الإغاثة او منسق الشئون الإنسانية في اليمن عن استهداف احد شاحناتهم من قبل ‎المليشيا الحوثية الإيرانية إثناء أدائها مهامها في الحديدة، وتدين هذه الحادثة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر