الرئيسية / الأخبار اليمنية / انظر بالصور.. حفل زفاف ينقذ عائلة سعودية من موت محقق بصاورخ باليستي حوثي..!

انظر بالصور.. حفل زفاف ينقذ عائلة سعودية من موت محقق بصاورخ باليستي حوثي..!

في انظر بالصور.. حفل زفاف ينقذ عائلة سعودية من موت محقق بصاورخ باليستي حوثي..!، تم يومنا هذا تناول خبر انظر بالصور.. حفل زفاف ينقذ عائلة سعودية من موت محقق بصاورخ باليستي حوثي..!.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر بالصور.. حفل زفاف ينقذ عائلة سعودية من موت محقق بصاورخ باليستي حوثي..!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع انظر بالصور.. حفل زفاف ينقذ عائلة سعودية من موت محقق بصاورخ باليستي حوثي..!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أنقذ حفل زفاف، الخميس الماضي، عائلة سعودية من موت محقق بفعل صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي صوب نجران بالمملكة العربية المملكة.

وأصيب 7 مدنيين بينهم سيدتان بشظايا الصاروخ الـ 184 ،الذي أطلقته مليشيا الحوثي داخل محافظة صعدة اليمنية، بعد أن اعترضته قوات الدفاع الجوي السعودي.

واخبر المواطن علي قربان إن القدرة الإلهية أنقذتهم وأسرهم من الموت، لسقوط شظايا الصاروخ على منزلهم بعد أن غادروه قبل دقائق لحضور حفل زفاف في الخارج.

وعاد محمد وعلي قربان اللذان تأثرت بعض ممتلكاتهما وتضررت بفعل شظايا الصاروخ لممارسة حياتهما الطبيعية، وأكدا أن الجريمة تكشف بجلاء نوايا الميليشيات التي تستهدف المواطنين في منازلهم ولم يسلم الأطفال والنساء من جرائمهم الأمر الذي يفضح ادعاءاتهم.

وأضافا أن مثل هذه الاعتداءات الآثمة لن تزعزع إيمان المواطنين والمقيمين بضرورة التصدي للانقلابيين وفضح مراميهم في المحافل كلها.

قد يهمك :

وكانت قوات التحالف العربي قد أعلنت، الخميس أنها تصدت لصاروخ باليستي حوثي في سماء نجران، وأن شظاياه أدت إلى إصابة سبعة اشخاص.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز