الرئيسية / الأخبار اليمنية / رئيس الوزراء يعزي قائد اللواء الخامس حرس حدود في وفاة اثنين من أبنائه في حادث مروري

رئيس الوزراء يعزي قائد اللواء الخامس حرس حدود في وفاة اثنين من أبنائه في حادث مروري

وكالة الانباء اليمنية في رئيس الوزراء يعزي قائد اللواء الخامس حرس حدود في وفاة اثنين من أبنائه في حادث مروري، تم يومنا هذا تناول خبر رئيس الوزراء يعزي قائد اللواء الخامس حرس حدود في وفاة اثنين من أبنائه في حادث مروري.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس الوزراء يعزي قائد اللواء الخامس حرس حدود في وفاة اثنين من أبنائه في حادث مروري، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع رئيس الوزراء يعزي قائد اللواء الخامس حرس حدود في وفاة اثنين من أبنائه في حادث مروري، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن ـ سبأنت :
بعث رئيس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، يومنا هذا، برقية عزاء ومواساة الى العميد صالح قروش قائد اللواء الخامس حرس حدود، وذلك في وفاة إبنه وابنته وعمه في حادث مروري أليم أثناء عودتهم من أداء فريضة الحج.

وعبر رئيس الوزراء عن حزنه العميق بهذا المصاب الأليم وتمنياته للعميد قروش ولكافة أفراد أسرته المصابين إثر الحادثة، الشفاء العاجل، والعودة لممارسة مهامه العسكرية الوطنية.

وأشاد رئيس الوزراء بالتضحيات الكبيرة التي قدمتها أسرة العميد قروش بمجابهتها لمليشيا الموت والارهاب الحوثية ودفاعها
البطولي عن الجمهورية والدولة.

وعبر رئيس الوزراء عن أحر تعازيه وصادق مواساته للعميد قروش في هذا المصاب، سائلاً الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم مغفرته وان يلهمه وأهله وذويه عظيم الصبر والسلوان .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر