أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / كلية اللغات بعدن تدشن امتحان المفاضلة في برنامج الماجستير بقسم الترجمة

كلية اللغات بعدن تدشن امتحان المفاضلة في برنامج الماجستير بقسم الترجمة

في كلية اللغات بعدن تدشن امتحان المفاضلة في برنامج الماجستير بقسم الترجمة، تم يومنا هذا تناول خبر كلية اللغات بعدن تدشن امتحان المفاضلة في برنامج الماجستير بقسم الترجمة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا كلية اللغات بعدن تدشن امتحان المفاضلة في برنامج الماجستير بقسم الترجمة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع كلية اللغات بعدن تدشن امتحان المفاضلة في برنامج الماجستير بقسم الترجمة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بحضور نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب الدكتور محمد عقيل العطاس، وأمين عام الجامعة الأستاذ محمد حسن سالم, دشنت كلية اللغات صباح يومنا هذا السبت امتحان المفاضلة للقبول في برنامج الماجستير بقسم الترجمة.

الامتحان الذي تقدم له 48 طالبًا وطالبة من مختلف الجامعات اليمنية “أُعد على أسس أكاديمية وشمل كثيرًا من المعارف المتعلقة بالترجمة والبحث العلمي”, وفقًا لعميد الكلية الأستاذ الدكتور جمال الجعدني.

الجعدني رحّب بالطلاب والطالبات المتقدمين للامتحان والمتنافسين على 15 مقعدًا, متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

إلى ذلك, أشاد نائب شؤون الطلاب الدكتور محمد العطاس بالتطور الذي تشهده كلية اللغات في مختلف المجالات على الرغم من حداثة نشأتها ككلية في أبريل/نيسان 2013.

وهذه أول دفعة تستقبلها الكلية في برنامج الماجستير بقسم الترجمة، ولأجلها هيأت قاعة دراسية مزودة بشاشات ذكية وشبكة انترنت إلى جانب مكتبة الكترونية تحوي آلاف الكتب لتغطية الاحتياجات العلمية للتخصص.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر