أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / العميد الخضر المزنبر لـ(عدن الغد) : تم استكمال تأسيس شعبة المعلومات الخاصة بمنتسبي القوات المسلحة بإمكانيات حفظ بياناتهم

العميد الخضر المزنبر لـ(عدن الغد) : تم استكمال تأسيس شعبة المعلومات الخاصة بمنتسبي القوات المسلحة بإمكانيات حفظ بياناتهم

في العميد الخضر المزنبر لـ(عدن الغد) : تم استكمال تأسيس شعبة المعلومات الخاصة بمنتسبي القوات المسلحة بإمكانيات حفظ بياناتهم، تم يومنا هذا تناول خبر العميد الخضر المزنبر لـ(عدن الغد) : تم استكمال تأسيس شعبة المعلومات الخاصة بمنتسبي القوات المسلحة بإمكانيات حفظ بياناتهم.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا العميد الخضر المزنبر لـ(عدن الغد) : تم استكمال تأسيس شعبة المعلومات الخاصة بمنتسبي القوات المسلحة بإمكانيات حفظ بياناتهم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع العميد الخضر المزنبر لـ(عدن الغد) : تم استكمال تأسيس شعبة المعلومات الخاصة بمنتسبي القوات المسلحة بإمكانيات حفظ بياناتهم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اكد العميد / الخضر صالح عبدالله (المزنبر) مدير دائرة شئون الأفراد في وزارة الدفاع انه تم انجاز وبفضل الله ودعم الرئيس هادي استكمال تأسيس شعبة المعلومات الخاصة بمنتسبي القوات المسلحة التي تحتوي على كافة الإمكانيات بحفظ بيانات منتسبي القوات المسلحة .

وأكد العميد / الخضر المزنبر في تصريح خاص لـ”عدن الغد” انه تم انهاء كل ما يتعلق بوجود الإدارة وذلك لوحدات المنطقة الرابعة (عدن – تعز – مريس)، وايضا القوى الاخرى مثل وحدات الحماية الرئاسية والقوات البحرية والقوات الجوية ومنتسبي دوائر الوزارة.

كما اكد انه تم انجاز الاعمال بشكل طيب بما فيها البصمة والملفات الالكترونية وخطط لقطع البطائق الشخصية العسكرية وتنفيذ كل ما تم في عدن على وحدات المناطق العسكرية الأخرى .

وتحدث في سياق حديثه لـ”عدن الغد” بالقول :”انجزنا بفضل الله ودعم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حفظه الله من استكمال إجراءات وإنشاء وتأسيس شعبة المعلومات التي تحتوي على كافة الإمكانيات الخاصة بحفظ بيانات منتسبو قواتنا المسلحة وافتتاح مقر الدائرة وانهينا كل ما يتعلق بوجود الإدارة وذلك لوحدات المنطقة الرابعة عدن تعز مريس وأيضا القوى الأخرى مثل وحدات الحماية الرئاسية والقوات البحرية والقوات الجوية ومنتسبي دوائر الوزارة وانجزنا الأعمال بشكل طيب بما فيها البصمة والملفات الإلكترونية وخطط لقطع البطائق الشخصية العسكرية وتنفيذ كل ما تم في عدن وتعز على وحدات المناطق العسكرية الأخرى”.

وواضح العميد الخضر المزنبر :”ان الامور تسير نحو الاستقرار وتحسين الاوضاع في قادم الأيام وان العمل يجري على قدما وساق نحو بناء القوات المسلحة في الجوانب التأهيلية والتدريبية وتحسين أوضاعهم المعيشية بما فيها توفير رواتبهم شهريا ابتداء من هذا العام 2018م بإذن الله تعالى ونسعى لتوحيد القوات المسلحة في كل المناطق المحررة ماليا واداريا وهذا بفضل الله اولا ودعم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حيث سيتم استكمال حصر كافة الوحدات العسكرية في عموم المحافظات المحررة، حيث تجرى حاليا اللجان مهامها في حصر وترقيم القوة العسكرية في المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة في محافظة مأرب وكذا المناطق الاولى والثانية وغيرها، حيث سيتم حصر كل القوى العسكرية التابعة للشرعية وسنستكمل ذلك في الغريب العاجل بإذن الله”.

واختتم تصريحه بالشكر والتقدير للتحالف العربي المساند للشرعية بقيادة المملكة العربية المملكة على كل ما يقدموه من دعم واهتمام في كافة الجوانب والشكر للملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود العاهل السعودي وكل زعماء دول مجلس التعاون الخليجي بدون استثناء والشكر موصول لكل من ساند ودعم اليمن شاكرا في ذات السياق صحيفه عدن الغد وكل الاعلام الداعم للشرعية.

 

*من سامي الصغير

مصدر الخبر : العميد الخضر المزنبر لـ(عدن الغد) : تم استكمال تأسيس شعبة المعلومات الخاصة بمنتسبي القوات المسلحة بإمكانيات حفظ بياناتهم : عدن الغد