أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / جامعة ذمار تمنح الباحثة رشا ناصر عزيز درجة الماجستير في الطب البيطري

جامعة ذمار تمنح الباحثة رشا ناصر عزيز درجة الماجستير في الطب البيطري

في جامعة ذمار تمنح الباحثة رشا ناصر عزيز درجة الماجستير في الطب البيطري، تم يومنا هذا تناول خبر جامعة ذمار تمنح الباحثة رشا ناصر عزيز درجة الماجستير في الطب البيطري.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا جامعة ذمار تمنح الباحثة رشا ناصر عزيز درجة الماجستير في الطب البيطري، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع جامعة ذمار تمنح الباحثة رشا ناصر عزيز درجة الماجستير في الطب البيطري، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تمت يومنا هذا بجامعة ذمار المناقشة العلنية لرسالة الماجستير المقدمة من الباحثة/ رشاء ناصر عزيز  المعيدة بقسم الطب البيطري عن رسالتها الموسومة ب”انتشار جراثيم الفيبريوباراهيمولتكس في الإنسان والأسماك المعروضة للبيع ودراسة تأثير المعاملات الحرارية على الجراثيم المعزولة في مدينة ذمار” لنيل درجة الماجستير في الطب البيطري تخصص (صحة عامة).

هذا وتكونت لجنة المناقشة والحكم من كلا من الأستاذ الدكتور حبيب محبوب ثابت، جامعة إب رئيسا ومناقشا خارجيا، والدكتور ماجد احمد الجرادي، جامعة ذمار، عضوا ومشرفا، والدكتور حميد احمد جوله، جامعة ذمار، مناقشا داخليا، والتي منحت الباحثة درجة الامتياز على الرسالة العلمية.

حضر المناقشة الاستاذ الدكتور عبدالله المجاهد  رئيس جامعة ذمار السابق، والدكتور عادل العنسي القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور فتحي الشاوش نائب عميد الكلية للدراسات العليا، والدكتور فواز علي المنيفي رئيس قسم الطب البيطري والدكتور علي العرامي رئيس القسم الزراعي وعددا من الأكاديميين والباحثين والطلاب.

الجدير بالذكر الى أن قسم الطب البيطري بكلية الزراعة والطب البيطري لديه برامج دراسات عليا (ماجستير) في أمراض الدواجن والصحة العامة وسيفتح قريبا برنامجي دراسات عليا( ماجستير) في المايكروبيولوجي والتوليد البيطري.

* من عامر الضبياني

اقرأ الخبر من مصدر الخبر