الرئيسية / الأخبار اليمنية / عــــــــاجل : الرئيس هادي يفاجئ الجميع ويعتذر عن لقاء المبعوث الأميي ويكلف هذه الشخصية بديلا عنه

عــــــــاجل : الرئيس هادي يفاجئ الجميع ويعتذر عن لقاء المبعوث الأميي ويكلف هذه الشخصية بديلا عنه

في عــــــــاجل : الرئيس هادي يفاجئ الجميع ويعتذر عن لقاء المبعوث الأميي ويكلف هذه الشخصية بديلا عنه، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــــاجل : الرئيس هادي يفاجئ الجميع ويعتذر عن لقاء المبعوث الأميي ويكلف هذه الشخصية بديلا عنه.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــــاجل : الرئيس هادي يفاجئ الجميع ويعتذر عن لقاء المبعوث الأميي ويكلف هذه الشخصية بديلا عنه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اخبار اليمن اليوم .
وتحدث موضوع عــــــــاجل : الرئيس هادي يفاجئ الجميع ويعتذر عن لقاء المبعوث الأميي ويكلف هذه الشخصية بديلا عنه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدثت مصادر حكومية، إن الرئيس عبدربه منصور هادي، اعتذر عن لقاء المبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن غريفيث، يومنا هذا السبت.

وذكرت المصادر، أن الرئيس هادي اعتذر عن لقاء “غريفيث” وأناب بدلا عنه وزير الخارجية، خالد اليماني، ومدير مكتبه، عبد الله العليمي.

قد يهمك : 

وأشارت المصادر إلى أنه كان من المقرر أن يلتقي هادي ب”غريفث” قبيل أيام من بدء مشاورات جنيف بين الحكومة الشرعية، والانقلابيين، بيد أن الرئيس هادي اعتذر عن اللقاء.

ولم تكشف المصادر سبب اعتذار هادي عن لقاء المبعوث الأممي.

من جهتها ذكرت وكالة الأنباء الرسمية “سبأ”، أن وزير الخارجية خالد اليماني، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية، عبد الله العليمي، التقيا المبعوث الأممي إلى اليمن.

وتحدثت الوكالة، إن اللقاء ناقش استكمال الترتيبات الجارية لجولة المشاورات السياسية المقرر انطلاقها في جنيف في السادس من الشهر الجاري

وأكد وزير الخارجية أن الحكومة اليمنية مستمرة في دعمها لجهود المبعوث الأممي من أجل إحلال السلام الدائم والشامل والمستدام حرصا منها على وضع حد للمأساة التي تسبب بها الانقلاب المدعوم ايرانيا.

كما أضاف: أن وفد الحكومة جاهز للذهاب إلى جولة المشاورات في السادس من سبتمبر.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز