أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / أسرة فيلم (10 ايام قبل الزفة) تكرم المؤسسة الاقتصادية وتشكر السعيدي على الجهود الجبارة

أسرة فيلم (10 ايام قبل الزفة) تكرم المؤسسة الاقتصادية وتشكر السعيدي على الجهود الجبارة

في أسرة فيلم (10 ايام قبل الزفة) تكرم المؤسسة الاقتصادية وتشكر السعيدي على الجهود الجبارة، تم يومنا هذا تناول خبر أسرة فيلم (10 ايام قبل الزفة) تكرم المؤسسة الاقتصادية وتشكر السعيدي على الجهود الجبارة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أسرة فيلم (10 ايام قبل الزفة) تكرم المؤسسة الاقتصادية وتشكر السعيدي على الجهود الجبارة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع أسرة فيلم (10 ايام قبل الزفة) تكرم المؤسسة الاقتصادية وتشكر السعيدي على الجهود الجبارة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

في اجواء سينمائية ومشاهد تلفزيونية مثيرة لواقعنا من مظاهر الحياة وكذلك مليئه بالكوادر والنجوم الشبابية، كرمت أسرة فيلم (10 ايام قبل الزفة) صباح يومنا هذا المؤسسة الاقتصادية ممثلة بمديرها السعيدي الراعي الذهبي للفيلم السينمائي الأول في اليمن والذي عرض خلال أيام عيد الاضحى المبارك وشهد نجاحا جماهيرا كبيرا .

حيث منحت أسرة الفيلم ترس تذكاري للمؤسسة الاقتصادية و شهادة تقديرية للمدير التنفيذي الأستاذ “سامي السعيدي” تقديرا لجهوده الكبيرة التي بذلها وماقدمه من جهد وعطاء لإنجاح هذا الفيلم التلفزيوني الدرامي .

وخلال حفل التكريم سلم الترس التذكاري للمؤسسة الاقتصادية للنائب الاول الأستاذ عبدالكريم محمد صالح نيابة عن المدير التنفيذي الأستاذ سامي السعيدي.

وأكد طاقم فريق العمل للفيلم على كل الجهود التي تبذلها المؤسسة الاقتصادية والمساعي الحثيثة من خلال رعايتها للفيلم السينمائي وانجاحة لمستوى فريد وذلك إلى جانب كل القائمين على هذا الفيلم السينمائي الدرامي وكذلك الكوادر الوطنية الشبابية.

يشار إلى ان الشاب الاستاذ “سامي السعيدي” مدير عام المؤسسة الاقتصادية قد كان له دور كبير في النهوض بالمؤسسة الاقتصادية وانتشالها من الصفر وبذل جهود كبيرة وعمل في ظروف صعبة للغاية بعد الحرب واستطاع ايصال المؤسسة الاقتصادية إلى الريادة واستعادة مكانتها البارز في المؤسسة العسكرية والاقتصادية.

*من عبدالعزيز باداس

اقرأ الخبر من مصدر الخبر