الرئيسية / الأخبار اليمنية / عاجـل: العمالقة تتقدم بتعز ومقتل عشرات الحوثيين وأسر آخرين بينهم قيادي كبير (فيديو)

عاجـل: العمالقة تتقدم بتعز ومقتل عشرات الحوثيين وأسر آخرين بينهم قيادي كبير (فيديو)

في عاجـل: العمالقة تتقدم بتعز ومقتل عشرات الحوثيين وأسر آخرين بينهم قيادي كبير (فيديو)، تم يومنا هذا تناول خبر عاجـل: العمالقة تتقدم بتعز ومقتل عشرات الحوثيين وأسر آخرين بينهم قيادي كبير (فيديو).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عاجـل: العمالقة تتقدم بتعز ومقتل عشرات الحوثيين وأسر آخرين بينهم قيادي كبير (فيديو)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اخبار اليمن اليوم .
وتحدث موضوع عاجـل: العمالقة تتقدم بتعز ومقتل عشرات الحوثيين وأسر آخرين بينهم قيادي كبير (فيديو)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أحرزت قوات العمالقة خلال اليومين الماضيين تقدما مهما في منطقة الكدحة جنوب محافظة تعز.

وتمكنت العمالقة من السيطرة على عدة مناطق استراتيجية، منها جبل التباب والحمراء والشهداء والمحطة والقهرة في الكدحة جنوب محافظة تعز وبإسناد من طيران التحالف العربي .

وسقط خلال المعارك قتلى وجرحى وأسرى من الحوثيين، من بين الأسرى قيادي حوثي رفيع يدعى “أبو زيد”.

وأكد قيادي بالعمالقة، مقتل وإصابة العشرات من الحوثيين في المعارك العنيفة التي شهدتها الكدحة، بالإضافة إلى تدمير آليات وعربات عسكرية تابعة لجماعة الحوثي.

كما أضاف المصدر الميداني أن المليشيات الحوثية تلقت ضربة قاضية وصفعة قوية ومضاعفة بفقدانها أهم الطرق والمواقع الاستراتيجيه التي كانت تسيطر عليها في الكدحة .

قد يهمك :

وغنمت قوات ألوية العمالقة عدد كبير من الذخائر والأسلحة التي تركتها المليشيات الحوثية بعد فرارها من عدد من المواقع ، باتجاه نقيل الكورة، بينما تقدمت ألوية العمالقة صوب جبل الأحطق، ونقيل الرونة بهدف السيطرة الكاملة على الكدحة .

[embedded content]

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز