الرئيسية / الأخبار اليمنية / الجيش الوطني يتقدم في حيفان ويحرر عدد من المواقع جنوب تعز

الجيش الوطني يتقدم في حيفان ويحرر عدد من المواقع جنوب تعز

وكالة الانباء اليمنية في الجيش الوطني يتقدم في حيفان ويحرر عدد من المواقع جنوب تعز، تم يومنا هذا تناول خبر الجيش الوطني يتقدم في حيفان ويحرر عدد من المواقع جنوب تعز.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الجيش الوطني يتقدم في حيفان ويحرر عدد من المواقع جنوب تعز، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع الجيش الوطني يتقدم في حيفان ويحرر عدد من المواقع جنوب تعز، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تعز – سبأنت

استطاعت قوات الجيش الوطني، يومنا هذا السبت، من التقدم ميدانياً في مديرية حيفان جنوب محافظة تعز، وحررت عدد من المواقع والمناطق في عزلتي الأعبوس والأعروق التابعة للمديرية .

ونقل موقع “سبتمبر نت” عن مصدر ميداني، أن الجيش الوطني استطاع في عزلة الاعبوس بمديرية حيفان من السيطرة على جبل الصله والممشاح، وأستطاع فتح الطريق الرابط بين منطقتي العذير والمفاليس، بعد أن ظلت مقطوعة لأكثر من عامين بسبب تفجير ميليشيا الحوثي الانقلابية لعبارات المياه.

واكد أن المعارك أسفرت عن مصرع واصابة أكثر من 30 عنصرا من المليشيا وأن جثث قتلاها لاتزال متناثرة في المواقع التي سيطرت عليها قوات الجيش.

إلى ذلك تحدث مصدر عسكري ان قوات الجيش استطاعت من تحرير مركز السويدا في عزلة الاعروق، و سوق الخزجة والعذير والخزجة وجبل هيجة الجن وجبل الكرب وجبل الحبوال بعد معارك ضارية خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأوضح المصدر ان قوات الجيش الوطني تخوض في هذه الأثناء معارك عنيفة مع المليشيا الانقلابية في منطقة حارات في عزلة الاعبوس، لافتاً إلى وقوع انهيارات كبيرة في صفوف المليشيات الإنقلابية .

وأشار إلى أن المعارك كبدت الميليشيات الإنقلابية خسائر عسكرية وبشرية فادحة، في حين استطاع الجيش الوطني من استعادة كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة بالإضافة الى منصة اطلاق صواريخ كاتيوشا.

كما أكد المصدر ان قوات الجيش عثرت على كميات كبيرة من الألغام الأرضية والمتفجرات التابعة للمليشيا في منطقة العذير التابعة لعزلة الأعبوس.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر