الرئيسية / الأخبار اليمنية / قنص امرأة ومقتل مواطن وإصابة أربعة نساء من أسرته بانفجار لغم زرعته المليشيا غربي تعز

قنص امرأة ومقتل مواطن وإصابة أربعة نساء من أسرته بانفجار لغم زرعته المليشيا غربي تعز

في قنص امرأة ومقتل مواطن وإصابة أربعة نساء من أسرته بانفجار لغم زرعته المليشيا غربي تعز، تم يومنا هذا تناول خبر قنص امرأة ومقتل مواطن وإصابة أربعة نساء من أسرته بانفجار لغم زرعته المليشيا غربي تعز.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قنص امرأة ومقتل مواطن وإصابة أربعة نساء من أسرته بانفجار لغم زرعته المليشيا غربي تعز، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع أخبار اليمن أخبار اليمن الان .. الموقع بوست اليمن.
وفي تفاصيل موضوع قنص امرأة ومقتل مواطن وإصابة أربعة نساء من أسرته بانفجار لغم زرعته المليشيا غربي تعز، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قتل مواطن وجرح أربعة نساء من أسرته جراء انفجار لغم أرضي زرعته المليشيا الانقلابية في منطقة الهاملي غربي محافظة تعز.
 
وتحدثت مصادر محلية لـ"أخبار اليمن الان .. الموقع بوست" إن المواطن علي سيف القمري استشهد واصيب اربعة نساء بإصابات خطيره قد تؤدي إلى الإعاقة جراء انفجار لغم ارضي زرعته المليشيا الانقلابية.
 
وفي السياق ذاته أصيبت امرأة في قرية الكيمه شمال جسر الهاملي جراء قنصها من قبل المليشيا الانقلابية المتمركزة في المنطقة.
 
وفي السياق عاودت مقاتلات التحالف العربي، يومنا هذا الجمعة، غاراتها على مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، غربي محافظة تعز.
 
وتحدثت مصادر ميدانية لـ"أخبار اليمن الان .. الموقع بوست" إن مقاتلات التحالف العربي استهدفت بثلاثة غارات جوية مواقع وتعزيزات عسكرية للمليشيا الانقلابية، في اطراف منطقة الهاملي شمال مديرية موزع غرب.
 
واضافت المصادر أن الغارات أسفرت عن مقتل وجرح العديد من عناصر المليشيا الانقلابية ، بالاضافة الى تدمير طقم عسكري ومدفع هوزر للمليشيا الانقلابية.
 

مصدر الخبر : قنص امرأة ومقتل مواطن وإصابة أربعة نساء من أسرته بانفجار لغم زرعته المليشيا غربي تعز : أخبار اليمن الان .. الموقع بوست