الرئيسية / الأخبار اليمنية / ناطق الجيش الوطني يكشف عن استراتيجية جديدة للحسم العسكري

ناطق الجيش الوطني يكشف عن استراتيجية جديدة للحسم العسكري

في ناطق الجيش الوطني يكشف عن استراتيجية جديدة للحسم العسكري، تم يومنا هذا تناول خبر ناطق الجيش الوطني يكشف عن استراتيجية جديدة للحسم العسكري.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ناطق الجيش الوطني يكشف عن استراتيجية جديدة للحسم العسكري، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع نبأ اليمن نبأ اليمن الان .. الموقع بوست اليمن.
وفي تفاصيل موضوع ناطق الجيش الوطني يكشف عن استراتيجية جديدة للحسم العسكري، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد ناطق الجيش الوطني العميد عبده مجلي أن الخيار العسكري بات ضرورة وطنية ملحة ومطلبا شعبيا لاستعادة ما تبقى من مساحة جغرافية تسيطر عليها ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابي، في وقت تواصلت فيه المعارك العنيفة في كثير من جبهات القتال ميدانياً.
 
وفي تفاصيل العميد عبده مجلي لـ"الشرق الأوسط": "لا حل للشعب اليمني غير الحسم العسكري، وتحرير الوطن من الميليشيات التي تدمر يوميا مقدرات البلاد وتقتل النساء والأطفال وتمارس الإخفاء والتهجير القسري بحق اليمنيين وتأخذ كل حقوقهم في الحياة"، موضحا:أن هو الطريق الآمن والسريع لتحقيق الدولة الاتحادية والتعايش مع الجيران والمنطقة والعالم".
  
وكشف مجلي عن وجود استراتيجية وخطط جديدة مرسومة من قبل هيئة الأركان العامة، ومصدق عليها من قبل الرئيس عبد ربه منصور هادي وباتفاق مع التحالف العربي.

وبحسب الناطق الرسمي فإن الميليشيات تعيش حالة من الانهيارات الواسعة وفقدت حاضنتها الشعبية، خاصة من قبائل طوق صنعاء، التي بات كثير من مشايخها في حضن الدولة والشرعية، وكل مناطق يسيطر عليها الجيش الوطني يلتحق أبناؤها في صفوف الجيش والمقاومة ويدلون بمعلومات عن أماكن وجود الميليشيات أو الألغام التي زرعتها في مناطقهم.

مصدر الخبر : ناطق الجيش الوطني يكشف عن استراتيجية جديدة للحسم العسكري : نبأ اليمن الان .. الموقع بوست