الرئيسية / الأخبار اليمنية / غوتيريس يهنىء الرئيس الفلسطيني على الاتفاق الذي وقع بين حركتي فتح وحماس

غوتيريس يهنىء الرئيس الفلسطيني على الاتفاق الذي وقع بين حركتي فتح وحماس

وكالة الانباء اليمنية في غوتيريس يهنىء الرئيس الفلسطيني على الاتفاق الذي وقع بين حركتي فتح وحماس، تم يومنا هذا تناول خبر غوتيريس يهنىء الرئيس الفلسطيني على الاتفاق الذي وقع بين حركتي فتح وحماس.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا غوتيريس يهنىء الرئيس الفلسطيني على الاتفاق الذي وقع بين حركتي فتح وحماس، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع سبأ نت اليمن.
وفي تفاصيل موضوع غوتيريس يهنىء الرئيس الفلسطيني على الاتفاق الذي وقع بين حركتي فتح وحماس، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نيويورك – سبأنت :
هنأ الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس يومنا هذا الخميس الرئيس الفلسطيني محمود عباس على الاتفاق الذي تم توقيعه بين حركتي فتح وحماس.

كما ذكر بيان صادر عن مكتب الأمين العام ان غوتيريس اعرب في اتصال هاتفي مع الرئيس الفلسطيني عن تفاؤله بشان التقدم الأخير المتعلق بالسماح للحكومة الفلسطينية بتولي مسؤولياتها في غزة مرحبا بجهود القاهرة في التوصل لهذا الهدف.

وشدد غوتيريس على الحاجة المستمرة لمعالجة الأزمة الإنسانية في غزة على وجه السرعة وخاصة فيما يتعلق بأزمة الكهرباء وتحسين الحركة من وإلى القطاع.
وجدد الأمين العام التأكيد على استعداد الأمم المتحدة لمواصلة العمل مع السلطات الفلسطينية والمنطقة لدعم تولي الحكومة لمسؤولياتها في غزة.

مصدر الخبر : غوتيريس يهنىء الرئيس الفلسطيني على الاتفاق الذي وقع بين حركتي فتح وحماس : وكالة سبأ نت