أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / كتائب ابو العباس ترفض توجيهات جباري بتسليم جامعة تعز إلى اللجنة المكلفة

كتائب ابو العباس ترفض توجيهات جباري بتسليم جامعة تعز إلى اللجنة المكلفة

في كتائب ابو العباس ترفض توجيهات جباري بتسليم جامعة تعز إلى اللجنة المكلفة، تم يومنا هذا تناول خبر كتائب ابو العباس ترفض توجيهات جباري بتسليم جامعة تعز إلى اللجنة المكلفة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا كتائب ابو العباس ترفض توجيهات جباري بتسليم جامعة تعز إلى اللجنة المكلفة، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع اخبار اليمن الان اخبار اليمن الان الان .. الموقع بوست اليمن.
وتناول موضوع كتائب ابو العباس ترفض توجيهات جباري بتسليم جامعة تعز إلى اللجنة المكلفة، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

رفضت كتائب ابو العباس توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري بتسليم جامعة تعز إلى اللجنة المكلفة بعملية التسليم.
 
واخبرت مصادر مطلعه لـ"اخبار اليمن الان الان .. الموقع بوست" إن القوات الخاصة توجهت صباح يومنا هذا الخميس، لاستلام حراسة جامعة تعز وتأمينها ومعها اللجنة المكلفة باستلام وتسليم الجامعة .
 
واضافت المصادر أن الأمور كانت تسير بشكل جيد، قبل أن تتدخل مجاميع تابعة لأبو العباس وتشهر سلاحها وتطلق النار  رافضة تسليم الجامعة للقوات الخاصة حسب اتفاق سابق وافق عليه القيادي السلفي ابو العباس.
 
وأشارت المصادر إلى أن القوات الخاصة واللجنة المكلفة باستلام وتسليم جامعة تعز انسحبت تجنباً للاشتباك مع مسلحين كتائب ابو العباس.
 
وكان قائد قوة الواجب المشتركة الإماراتي أحمد البلوشي بعث رسالة إلى قائد محور تعز اللواء خالد فاضل، يطلب فيها الالتزام بتعليمات التحالف العربي وعدم القيام بأي إجراءات في المحافظة إلا بالتنسيق معه.
 
وتظهر الرسالة التي حصلت عليها الجزيرة طلب البلوشي وقف التحركات الميدانية والعسكرية التي أشرف عليها الوفد الحكومي اليمني برئاسة عبد العزيز جباري نائب رئيس مجلس الوزراء اليمني خلال زيارة لتعز.
 
وتمنع توجيهات القائد الإماراتي تغيير أو سحب أي نقاط أمنية من قبل أي قوة، إلا بعد أخذ الإذن من قوات التحالف العربي في عدن.
 
كما ذكرت رسالة قائد القوات الإماراتية أنه يجري العمل على تعيين محافظ حديث ورئيس لجنة أمنية لمحافظة تعز جنوبي اليمن.
 

مصدر الخبر : كتائب ابو العباس ترفض توجيهات جباري بتسليم جامعة تعز إلى اللجنة المكلفة : اخبار اليمن الان الان .. الموقع بوست