الرئيسية / الأخبار اليمنية / توقيف 120 لاجئ إفريقي في اليمن كانوا في طريقهم إلى المملكة العربية السعودية

توقيف 120 لاجئ إفريقي في اليمن كانوا في طريقهم إلى المملكة العربية السعودية

في توقيف 120 لاجئ إفريقي في اليمن كانوا في طريقهم إلى المملكة العربية السعودية، تم يومنا هذا تناول خبر توقيف 120 لاجئ إفريقي في اليمن كانوا في طريقهم إلى المملكة العربية السعودية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا توقيف 120 لاجئ إفريقي في اليمن كانوا في طريقهم إلى المملكة العربية السعودية، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع خبر اليمن خبر اليمن الان .. الموقع بوست اليمن.
وفي تفاصيل موضوع توقيف 120 لاجئ إفريقي في اليمن كانوا في طريقهم إلى المملكة العربية السعودية، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أوقفت قوة عسكرية يمنية، يومنا هذا السبت، 120 لاجئ إفريقي غير شرعي، في محافظة أبين جنوبي البلاد، كانوا في طريقهم إلى المملكة العربية السعودية.
 
ونقلت الأناضول عن مصادر عسكرية في "اللواء 103 مشاة" قولها "إن نقطة عسكرية تتبع اللواء المرابط في محافظة أبين، ألقت القبض على شاحنتي نقل كبيرتين فيهما 120 لاجئ إفريقي، بينهم 20 امرأة".
 
وأوضحت المصادر التي فضلت عدم نشر هويتها، أن اللاجئين كانوا يختبؤون بين البضائع التي تنقلها الشاحنتان.
 
وأفاد عدد من الموقوفين، بأنهم كانوا في طريقهم إلى المملكة العربية السعودية، دون مزيد من التفاصيل.
 
وسبق أن أوقف أفراد اللواء نفسه الأسبوع الماضي، شاحنة كانت تقل 47 إفريقيا، تم إخفاؤهم بين بضائع وصناديق فارغة، بحسب المصادر ذاتها.
 
 

مصدر الخبر : توقيف 120 لاجئ إفريقي في اليمن كانوا في طريقهم إلى المملكة العربية السعودية : خبر اليمن الان .. الموقع بوست