الرئيسية / الأخبار اليمنية / الحنشي: قيادة الانتقالي الجنوبي مستعدين ان يتخلوا عن القضية الجنوبية على أن يستبعدوا من قيادة المجلس

الحنشي: قيادة الانتقالي الجنوبي مستعدين ان يتخلوا عن القضية الجنوبية على أن يستبعدوا من قيادة المجلس

في الحنشي: قيادة الانتقالي الجنوبي مستعدين ان يتخلوا عن القضية الجنوبية على أن يستبعدوا من قيادة المجلس، تم يومنا هذا تناول خبر الحنشي: قيادة الانتقالي الجنوبي مستعدين ان يتخلوا عن القضية الجنوبية على أن يستبعدوا من قيادة المجلس.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الحنشي: قيادة الانتقالي الجنوبي مستعدين ان يتخلوا عن القضية الجنوبية على أن يستبعدوا من قيادة المجلس، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الحنشي: قيادة الانتقالي الجنوبي مستعدين ان يتخلوا عن القضية الجنوبية على أن يستبعدوا من قيادة المجلس، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث الصحافي صالح الحنشي أن قيادة المجلس الانتقالي مستعدين ان يتخلوا عن القضية الجنوبية.

وكتب الحنشي على مدونته في موقع التواصل “فيسبوك”: قيادة المجلس الانتقالي، هؤلاء مستعدين يتخلون عن القضية الجنوبية لكن يستحيل يتخلوا عن مواقعهم في قيادة المجلس.

واضاف بالقول: هذا لمن يتحدثون عن دعوات المجلس للحوار، سياتي الان قفاريش الزفه مدافعين .ان هؤلاء هم المخلصين وهم من اصطفتهم السماء بالوحي في خرطوم الفيل..

اقرأ الخبر من مصدر الخبر