X

في احتجاجًا على انهيار الريال .. شركة النفط تتخذ اول تحرك فعلي لوقف التدهور المستمر للعملة، تم يومنا هذا تناول خبر احتجاجًا على انهيار الريال .. شركة النفط تتخذ اول تحرك فعلي لوقف التدهور المستمر للعملة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا احتجاجًا على انهيار الريال .. شركة النفط تتخذ اول تحرك فعلي لوقف التدهور المستمر للعملة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع احتجاجًا على انهيار الريال .. شركة النفط تتخذ اول تحرك فعلي لوقف التدهور المستمر للعملة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

طالب فرع شركة النفط اليمنية بعدن من الدولة ممثلة بكل من المصرف المركزي والحكومة بالتدخل السريع والعاجل لضبط عملية التلاعب باسعار صرف العملة الصعبة ( الدولار ) لكون استمرار هذا الامر انما يؤثر وبشكل مباشر على معيشة المواطن سواء من خلال شراؤه للمشتقات النفطية او الغذائية او حصوله على اي خدمات اخرى مرتبطه بحياته اليومية .

واوضح فرع الشركة في بلاغ صحفي هام وعاجل صدر عنه يومنا هذا وكان قد وجهه للراي العام قائلا فيه : من الاهمية بمكان ان يعلم المواطن ان الارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار مقابل الريال اليمني يؤثر وبشكل مباشر في عملية قيام الشركة بشراء المشتقات النفطية لاسيما في ظل عدم تدخل الدولة اوتقديمها الدعم اللازم للمشتقات النفطية , اوحتى التدخل العاجل للسيطرة على الصرافين والمساهمه بالتالي في عملية تتبيث قيمة صرف الدولار مقابل الريال .

شـــــاهد أيضًا:

ورد للتو : الجيش يقترب من مخبأ الحوثي ويلاحق المتمردين في ثلاث مديريات و15 قرية

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز

الاقسام: الأخبار اليمنية
ناس تايمز :