الرئيسية / الأخبار اليمنية / متحدث الجيش: ضبطت أسلحة وأجهزة لاسلكية في صعدة إيرانية الصنع

متحدث الجيش: ضبطت أسلحة وأجهزة لاسلكية في صعدة إيرانية الصنع

في متحدث الجيش: ضبطت أسلحة وأجهزة لاسلكية في صعدة إيرانية الصنع، تم يومنا هذا تناول خبر متحدث الجيش: ضبطت أسلحة وأجهزة لاسلكية في صعدة إيرانية الصنع.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا متحدث الجيش: ضبطت أسلحة وأجهزة لاسلكية في صعدة إيرانية الصنع، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع متحدث الجيش: ضبطت أسلحة وأجهزة لاسلكية في صعدة إيرانية الصنع، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

تحدث العميد عبده عبد الله مجلي، المتحدث الرسمي للجيش إن إيران ما زالت تقوم بين حين وآخر بتزويد الميليشيات الانقلابية بالأسلحة والصواريخ والأجهزة اللاسلكية المتطورة عبر ميناء الحديدة، وميناء الصليف.

وتحدث العميد مجلي، في تصريح نشرته صحيفة الشرق الأوسط أن الأسلحة التي جرى ضبطها في محافظة صعدة من أجهزة لاسلكية متطورة وأسلحة إيرانية الصنع، تعد من الأسلحة الحديثة والأجهزة التي يصعب على الميليشيات الانقلابية التعامل معها ما لم تكن هناك دورات متخصصة لاستخدام مثل هذه النوعية من الأسلحة، موضحا أن أجهزة التنصت الموجودة تقوم بمراقبة تحركات الجيش ورصد عملياته.

كما أوضح أن الجيش نجح خلال الأيام الماضية في إسقاط عدد من طائرات من دون طيار «مسيرة من بعد» في نعمان وصرواح وميدي، وهذه الطائرات كانت مفخخة وتستهدف قوات الجيش الوطني، في حين أن بعض هذه الطائرات كانت موجهة لضرب مواقع تجمعات سكنية ونجح الجيش في رصدها وضربها قبل وصولها لأهدافها.

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر