X

في ليست الحكومة ولا التحالف : الحوثي يتهم هذا الشخص بالتسبب في انهيار الريال اليمني ويحمله المسؤولية، تم يومنا هذا تناول خبر ليست الحكومة ولا التحالف : الحوثي يتهم هذا الشخص بالتسبب في انهيار الريال اليمني ويحمله المسؤولية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ليست الحكومة ولا التحالف : الحوثي يتهم هذا الشخص بالتسبب في انهيار الريال اليمني ويحمله المسؤولية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع ليست الحكومة ولا التحالف : الحوثي يتهم هذا الشخص بالتسبب في انهيار الريال اليمني ويحمله المسؤولية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حمل رئيس ما يسمى بـ “اللجنة الثورية العليا” للانقلاب “محمد علي الحوثي”، يومنا هذا السبت، الأمم المتحدة مسؤولية الانهيار الاقتصادي، داعيا الى إعادة الإيرادات إلى المصرف المركزي اليمني بصنعاء لضمان صرف مرتبات الموظفين.

وتحدث الحوثي في تغريدة له على “تويتر”  رصدها “ناس تايمز” أن المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث لم يلتزم بما وعد به في تخفيف الأزمة الاقتصادية التي زادت منذ تعيينه.

كما أضاف الحوثي: “إن المبعوث الدولي تحدث إن “أولوياته التخفيف من الأزمة الاقتصادية”، التي ازدادت منذ تعيينه إلى الآن”.

شـــــــاهد: 

احتجاجًا على انهيار الريال .. شركة النفط تتخذ اول تحرك فعلي لوقف التدهور المستمر للعملة

وزعم الحوثي التحالف العربي يعمد إلى ادخال مطبوعات نقدية إلى عدن لينهار الريال أثناء زيارة المبعوث الأممي لصنعاء لنقل صورة قاتمة عن الشعب اليمني وعدم رغبته في السلام.

ورد للتو : الجيش يقترب من مخبأ الحوثي ويلاحق المتمردين في ثلاث مديريات و15 قرية

المبعوث الدولي تحدث اولوياته التخفيف من الازمةالاقتصاديةالتي إزدادت منذتعيينه الى الان حيث يتعمدالعدوان الأمريكي السعودي وحلفائه ادخال مطبوعات نقديةلعدن لانهيار الريال مع زياراته لصنعاءلينقلون صورةقاتمةله ولأمل السلام لدى شعب اليمن نكررعرضناالسابق بإعادة إستقرارالريال وصرف الراتب

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز

الاقسام: الأخبار اليمنية
ناس تايمز :