التخطي إلى المحتوى
تعرف على نوع مقاتلي عبدالعظيم في معركته ضد عبدالملك وظهور محمد الحوثي إلى جانب الأول

في تعرف على نوع مقاتلي عبدالعظيم في معركته ضد عبدالملك وظهور محمد الحوثي إلى جانب الأول، تم يومنا هذا تناول خبر تعرف على نوع مقاتلي عبدالعظيم في معركته ضد عبدالملك وظهور محمد الحوثي إلى جانب الأول.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تعرف على نوع مقاتلي عبدالعظيم في معركته ضد عبدالملك وظهور محمد الحوثي إلى جانب الأول، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع تعرف على نوع مقاتلي عبدالعظيم في معركته ضد عبدالملك وظهور محمد الحوثي إلى جانب الأول، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تتواصل المواجهات العنيفة بين فصيلي الصراع الدائر لدى ميلشيا الحوثي الانقلابية في محافظة صعدة شمال البلاد، بالتزامن مع تبادل القصف المكثف للأسلحة الثقيلة.

واخبرت مصادر مطلعة ” إن المواجهات العنيفة بين الطرفين تتسع، وأنهما يستخدمان تبادل القصف المكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة”.

ولفتت المصادر إلى ” أن معظم مقاتلي المدعو عبدالعظيم الحوثي من العقائديين الاثنا عشريين، الذين تلقوا عملية غسل دماغ مبكرة لأفكارها ومعتقداتها الطائفية العنصرية الفدائية”.

شـــــاهد :

قناة فضائية ’’الحداد‘‘ على الريال اليمني صباح يومنا هذا (فيديو)

وتضيف المصادر” أنه يملك أكبر مركز فكري، حيث يبدأ بجلب واستقدامهم في عمر صغير جدا من جميع مناطق التشيع، من ثم إخضاعهم لعدة سنوات للتعليم والتلقين الفكري الخاص بفكر ومعتقدات الاثنا عشرية “.

وبحسب المصادر ” يعد عبدالعظيم هو المرجعية الأول للجماعة فكريا وعقائديا، والرجل الأكبر فيها، بعد بدر الدين، بالإضافة إلى أن الصريع حسين بدر الدين الحوثي كان يعتمد عليها كثيرا في الأمور العقائدية”.

إلى ذلك اوضحت مصادر إعلامية نقلا عن مصادر محلية ” ظهور القيادي الحوثي ورئيس ما يسمى باللجتة الثورية محمد علي الحوثي إلى جانب عبدالعظيم الحوثي، بعد إشاعة مقتله خلال الأيام الماضية”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز