التخطي إلى المحتوى
معركة من نوع آخر تقودها هذه الشخصية المثيرة للجدل .. ووكالة دولية تكشف تفاصيلها

في معركة من نوع آخر تقودها هذه الشخصية المثيرة للجدل .. ووكالة دولية تكشف تفاصيلها، تم يومنا هذا تناول خبر معركة من نوع آخر تقودها هذه الشخصية المثيرة للجدل .. ووكالة دولية تكشف تفاصيلها.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا معركة من نوع آخر تقودها هذه الشخصية المثيرة للجدل .. ووكالة دولية تكشف تفاصيلها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع أخبار اليمن .
وتحدث موضوع معركة من نوع آخر تقودها هذه الشخصية المثيرة للجدل .. ووكالة دولية تكشف تفاصيلها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدثت وكالة “سبوتنيك” الروسية، إن قوات ما يسمى بـ”المقاومة الوطنية” تخوض معركة “قناصة” يقودها ابن شقيق على عبد الله صالح.. مشيرة إلى أن مواجهات عنيفة دارت بين القوات الحكومية المشتركة المدعومة من التحالف، وجماعة “الحوثي” في محافظة الحديدة غرب اليمن.

ونقلت عن وكالة” 2 ديسمبر” الناطقة باسم قوات المقاومة الوطنية، التي يقودها العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح نجل شقيق الرئيس الراحل: “إن وحدات نوعية من قوات حراس الجمهورية شنت هجوما واسعا على بقايا جيوب المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا في أعلى وادي الجاح بمديرية بيت الفقية جنوب الحديدة، سبقه قصف مدفعي على دفاعات وتحصينات المليشيات شرق وشمال شرقي وادي الجاح”.

قد يهمك أيضًا:

يحيى الحوثي يصدر هذا القرار الخطير .. وتخوفات على مصير مئات الآلاف من اليمنيين (تفاصيل)

خطير للغاية : قيادي مؤتمري يكشف عن مشروع دولي يستهدف اليمن يبدأ بانهيار الريال وإسقاط الحكومة

وأضافت “أن الهجوم أسفر عن تطهير مساحات واسعة من مزارع النخيل ومصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيا، فيما لاذ البقية بالفرار صوب مدينة الحسينية جنوب غربي مركز مديرية بيت الفقية”.

وأشارت إلى “أن وحدة مكافحة القناصة التابعة لحراس الجمهورية أسكتت قناصة المليشيات، فيما تواصل فرق الهندسة تفكيك ونزع شبكات الألغام”.

في الأثناء، ذكرت قناة المسيرة التابعة لجماعة أالحوثي، أن مسلحي الجماعة كسروا زحفا للقوات المشتركة مسنودا بغطاء من طيران التحالف.

وتحدثت إن العديد من القتلى والجرحى سقطوا في صفوف القوات المشتركة خلال تصدي مقاتلي “الحوثي” لمحاولة التقدم في منطقة الجاح.

في السياق، أشارت “المسيرة” إلى شن مدفعية “الحوثيين” قصفا على تجمعات للقوات المشتركة جنوب شرقي مديرية الدريهمي جنوب الحديدة، أوقع قتلى وجرحى من القوات الحكومية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز