الرئيسية / الأخبار اليمنية / باسلامة يؤكد بدء صرف المساعدات المالية للمبتعثين المستحقين من الطلاب اليمنيين في كافة دول الابتعاث .

باسلامة يؤكد بدء صرف المساعدات المالية للمبتعثين المستحقين من الطلاب اليمنيين في كافة دول الابتعاث .

في باسلامة يؤكد بدء صرف المساعدات المالية للمبتعثين المستحقين من الطلاب اليمنيين في كافة دول الابتعاث .، تم يومنا هذا تناول خبر باسلامة يؤكد بدء صرف المساعدات المالية للمبتعثين المستحقين من الطلاب اليمنيين في كافة دول الابتعاث ..
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا باسلامة يؤكد بدء صرف المساعدات المالية للمبتعثين المستحقين من الطلاب اليمنيين في كافة دول الابتعاث .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع باسلامة يؤكد بدء صرف المساعدات المالية للمبتعثين المستحقين من الطلاب اليمنيين في كافة دول الابتعاث .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور حسين عبدالرحمن باسلامة ، ارسال المساعدات المالية للربع الثاني من العام 2018م إلى حسابات الملحقيات والسفارات.

واشار الى بدء صرفها للطلاب المستحقين المبتعثين من وزارة التعليم العالي وكافة الجهات الأخرى في 38 دولة والبالغ عددهم (6542) طالب وطالبة..

لافتاً الى ان الوزارة بصدد إعداد وتجهيز كشوفات المساعدات المالية للربع الثالث من العام2018م للطلاب المستحقين في دول الابتعاث ، وكذلك الرسوم الدراسية للعام الدراسي 2017/2018م ، خلال الفترة القادمة .

وأكد باسلامة ان الوزارة تسعى الى انتظام صرف المساعدات المالية للطلاب في وقتها المحدد..

داعيا كافة الطلاب إلى بذل المزيد من الجهود في التحصيل العلمي وتشريف الوطن بأعلى المراتب

اقرأ الخبر من مصدر الخبر