الرئيسية / الأخبار اليمنية / احتفال خطابي وفني في مأرب احتفاءاً بالعيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر

احتفال خطابي وفني في مأرب احتفاءاً بالعيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر

وكالة الانباء اليمنية في احتفال خطابي وفني في مأرب احتفاءاً بالعيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر، تم يومنا هذا تناول خبر احتفال خطابي وفني في مأرب احتفاءاً بالعيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا احتفال خطابي وفني في مأرب احتفاءاً بالعيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع سبأ نت اليمن.
وفي تفاصيل موضوع احتفال خطابي وفني في مأرب احتفاءاً بالعيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

مأرب-سبأنت

أقامت السلطة المحلية في محافظة مأرب يومنا هذا، احتفالا خطابيا وفنيا، احتفاء بالعيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن طاهر العقيلي.

وأكد محافظة محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة على القيم الحضارية التي اسستها ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر، اللاتي جسدتا ملاحم نضالية وتاريخية وانسانية أصيلة..مشيراً الى ان هذه الثورات مثلت صور المجد والشموخ للانسان اليمني.

ولفت العرادة إلى أن نكبة 21 سبتمبر2014م، التي قادتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، دفعت الشعب اليمني الى الالتفاف حول أهداف ثورة 26 سبتمبر السامية، بعد ان تسبب الانقلاب في تمزيق النسيج الاجتماعي في محاولة لاعادة الحكم الكهنوتي الى اليمن، واستنساخ التجربة الايرانية وتطبيق نظام الولي الفقيه وتسويق الأفكار الظلامية المتخلفة، وتلك لا مكان لها بين اليمنيين الاحرار.

و قدم خلال الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والانشادية والاستكشات المسرحية والقصائد الشعرية المعبرة عن المناسبة وتطلعات اليمنيين والتي نالت استحسان ورضى الحاضرين.

مصدر الخبر : احتفال خطابي وفني في مأرب احتفاءاً بالعيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر : وكالة سبأ نت