أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الفريق الأحمر يعلق على العرض العسكري والاحتفال الشعبي لابناء تعز بثورة سبتمبر المجيدية.. هذا ما قاله

الفريق الأحمر يعلق على العرض العسكري والاحتفال الشعبي لابناء تعز بثورة سبتمبر المجيدية.. هذا ما قاله

في الفريق الأحمر يعلق على العرض العسكري والاحتفال الشعبي لابناء تعز بثورة سبتمبر المجيدية.. هذا ما قاله، تم يومنا هذا تناول خبر الفريق الأحمر يعلق على العرض العسكري والاحتفال الشعبي لابناء تعز بثورة سبتمبر المجيدية.. هذا ما قاله.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الفريق الأحمر يعلق على العرض العسكري والاحتفال الشعبي لابناء تعز بثورة سبتمبر المجيدية.. هذا ما قاله، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع خبر اليمن خبر اليمن الان – يمن برس .
وتناول موضوع الفريق الأحمر يعلق على العرض العسكري والاحتفال الشعبي لابناء تعز بثورة سبتمبر المجيدية.. هذا ما قاله، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

*خبر اليمن الان – يمن برس – متابعة خاصة
أشاد نائب الرئيس الفريق الركن/علي محسن الاحمر، يومنا هذا الثلاثاء، بالاحتفال الجماهيري الكبير، الذي اقامته السلطة المحلية، وشارك فيه الألاف من أبناء محافظة تعز، احتفاء بثورة سبتمبر المجيدة.

وشهدت تعز يومنا هذا الثلاثاء، احتفالاً جماهيرياً وكرنفالياً وعرضاً عسكرياً كبير، بمناسبة الذكرى الـ55 لثورة سبتمبر المجيدة.

ووصف الفريق الأحمر تعز بأنها الوحدة والجمهورية، والثورة.

ودون على حسابه بويتر «تعز العز.. تعز الوحدة الوطنية.. تعز الجمهورية.. تعز الثورة.. تعز اليمن.. تحيا تعز.. تحيا الجمهورية.. تحيا اليمن».

وتأتي ذكرى الثورة السبتمبرية، مع محاولات الانقلابيين ومليشيا الحوثي تطمس معالمها واستنساخها بصورة مشوهة مقاربة للثورة الشيعية في إيران.

كما تأتي ذكراها الـ55 وقد تكشفت للشعب اليمني الحقائق واتضحت له المؤامرات، مما دفع الألاف للاحتفال بها في مختلف المحافظات اليمنية، في أكبر وأعظم احتفال شعبي بالجمهورية والشرعية الدولة المدنية الاتحادية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

مصدر الخبر : الفريق الأحمر يعلق على العرض العسكري والاحتفال الشعبي لابناء تعز بثورة سبتمبر المجيدية.. هذا ما قاله : خبر اليمن الان – يمن برس