الرئيسية / الأخبار اليمنية / تفاصيل معركة شرسه حدثت ليلة البارحة على الحدود المملكة العربية السعودية (انظر)

تفاصيل معركة شرسه حدثت ليلة البارحة على الحدود المملكة العربية السعودية (انظر)

في تفاصيل معركة شرسه حدثت ليلة البارحة على الحدود المملكة العربية السعودية (انظر)، تم يومنا هذا تناول خبر تفاصيل معركة شرسه حدثت ليلة البارحة على الحدود المملكة العربية السعودية (انظر).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تفاصيل معركة شرسه حدثت ليلة البارحة على الحدود المملكة العربية السعودية (انظر)، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع اليمن عاجل .
وفي تفاصيل موضوع تفاصيل معركة شرسه حدثت ليلة البارحة على الحدود المملكة العربية السعودية (انظر)، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حبط الجيش اليمني، هجوماً يومنا هذا الأحد، لمسلحي جماعة "أنصار الله" وقوات الجيش الموالية للرئيس السابق، استهدف قطاعي عسير ونجران جنوب غربي المملكة العربية السعودية.  
 
وأوضح مصدر عسكري يمني أن القوات أحبطت قبل قليل هجومًا لجماعة "أنصار الله" وقوات صالح في مدينة ميدي الساحلية شمال غرب اليمن. وفي تفاصيل المصدر في تصريح نقله موقع 26 سبتمبر اليمني أن "عناصر من "أنصار الله" فشلت في شن هجوم على مواقع تتمركز فيها وحدات اللواء الثاني حرس حدود تقع على الجنوب الشرقي لمدينة ميدي الساحلية التابعة لمحافظة حجه"، مؤكداً سقوط قتلى وجرحى في صفوف "أنصار الله" إثر اشتباكات مع القوات اليمنية.  
 
 وكانت قوات الدفاع المدني المملكة العربية السعودية، تصدت لصاروخ بالستي انطلق من داخل الأراضي اليمنية باتجاه أراضي المملكة أمس السبت.  
 
وأوضح المتحدث الرسمي لقوات التحالف العربي، العقيد الركن تركي المالكي، أنه وفي تمام الساعة 22.03 من مساء السبت، اكتشفت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي انطلاق صاروخ بالستي من داخل الأراضي اليمنية باتجاه أراضي المملكة.  
 
كما أضاف العقيد المالكي في بيان بحسب وكالة الأنباء المملكة العربية السعودية، أن "الصاروخ كان باتجاه مدينة خميس مشيط وتم اعتراضه وتدميره دون وقوع أي خسائر، وقامت قوات التحالف الجوية في حينه باستهداف موقع الإطلاق".
 

مصدر الخبر : تفاصيل معركة شرسه حدثت ليلة البارحة على الحدود المملكة العربية السعودية (انظر) : تعز برس