أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / انظر فيديو : الفنانة اليمنية بلقيس تقول لزوجها “أحبك” …. يفاجئها بهذا الرد الذي لم تتوقعه

انظر فيديو : الفنانة اليمنية بلقيس تقول لزوجها “أحبك” …. يفاجئها بهذا الرد الذي لم تتوقعه

في انظر فيديو : الفنانة اليمنية بلقيس تقول لزوجها “أحبك” …. يفاجئها بهذا الرد الذي لم تتوقعه، تم يومنا هذا تناول خبر انظر فيديو : الفنانة اليمنية بلقيس تقول لزوجها “أحبك” …. يفاجئها بهذا الرد الذي لم تتوقعه.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر فيديو : الفنانة اليمنية بلقيس تقول لزوجها “أحبك” …. يفاجئها بهذا الرد الذي لم تتوقعه، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع خبر اليمن .
وتناول موضوع انظر فيديو : الفنانة اليمنية بلقيس تقول لزوجها “أحبك” …. يفاجئها بهذا الرد الذي لم تتوقعه، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

فاجأت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عددًا من  أفراد أسرتها بمشاعرها تجاههم، من خلال مكالمات هاتفية قامت بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”.
وتباينت ردود أفعال أفراد أسرة بلقيس على مكالمتها.
وبدا سلطان زوج الفنانة بلقيس محرجًا، وهي تفاجئه بكلمة أحبك، حيث بدا عليه الاستغراب، دون أن يعرف الجواب المناسب، وختم مكالمته بكلمة شكرًا، لتلتمس له زوجته العذر بانشغاله في العمل.
واتصلت بلقيس خلال الاتصال بكلٍ من والدها وأمها، ثم أختها، لتتبادل معهم مشاعر المحبة، في بثها على “سناب شات”.
واخبرت الفنانة بلقيس: إن كلمة “أحبك” لها وقعها ومفعولها الذي يشبه السحر، مبينةً أنها لا تقصد المعنى الغرامي المستخدم والمتداول للكلمة في المسلسلات والأفلام.
وأوضحت أنها تتكلم عن معنى كلمة “أحبك ” للأخ والزوج والأم والأخت، الذي يقع التقصير تجاههم في إظهار المشاعر، داعيةً إلى محاولة التجربة الغريبة.

مصدر الخبر : انظر فيديو : الفنانة اليمنية بلقيس تقول لزوجها “أحبك” …. يفاجئها بهذا الرد الذي لم تتوقعه : تعز برس