التخطي إلى المحتوى
مليشيات الحوثي تمعن في الفتك بالمواطنين.. قرارات جديدة قاتلة

في مليشيات الحوثي تمعن في الفتك بالمواطنين.. قرارات جديدة قاتلة، تم يومنا هذا تناول خبر مليشيات الحوثي تمعن في الفتك بالمواطنين.. قرارات جديدة قاتلة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مليشيات الحوثي تمعن في الفتك بالمواطنين.. قرارات جديدة قاتلة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع مليشيات الحوثي تمعن في الفتك بالمواطنين.. قرارات جديدة قاتلة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

 

فرضت مليشيا الحوثي زيادة كبيرة في قيم الوقود في المناطق اليمنية الخاضعة لسيطرتهم، مستغلة تهاوي قيمة الريال وانعدام المشتقات النفطية.

وأعلنت شركة النفط اليمنية الخاضعة للحوثيين في صنعاء، وصول ناقلات نفط إلى ميناء الحديدة لتدعيم السوق، مساء الأحد، وسيتم إنزالها للأسواق اليومين القادمين بالتسعيرة الجديدة.

واخبر مصدر في شركة النفط إن رفع قيم المشتقات النفطية جاء بقرار من اللجنة الاقتصادية للمليشيا، وليس من الشركة، أو من يقوم بالاستيراد وسيحصل الحوثيون على معظم العائدات.

وبلغ قيمة لتر البنزين 575 ريال بدلاً من 420 ريال مطلع الشهر الماضي. فيما زاد قيمة الديزل للتر الواحد 580 ريالاً بدلاً من 350 ريالاً. أي ما يقرب (65%) للبنزين والديزل.

وبررت الشركة التسعيرة الجديدة بارتفاع قيم النفط الخام عالمياً، وانهيار الريال اليمني.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر