الرئيسية / الأخبار اليمنية / عدن .. هيئة الإغاثة ترفض استلام سفينة مساعدات صينية وترمي حمولتها في رصيف الميناء

عدن .. هيئة الإغاثة ترفض استلام سفينة مساعدات صينية وترمي حمولتها في رصيف الميناء

في عدن .. هيئة الإغاثة ترفض استلام سفينة مساعدات صينية وترمي حمولتها في رصيف الميناء، تم يومنا هذا تناول خبر عدن .. هيئة الإغاثة ترفض استلام سفينة مساعدات صينية وترمي حمولتها في رصيف الميناء.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عدن .. هيئة الإغاثة ترفض استلام سفينة مساعدات صينية وترمي حمولتها في رصيف الميناء، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع خبر اليمن خبر اليمن الان .. الموقع بوست اليمن.
وفي تفاصيل موضوع عدن .. هيئة الإغاثة ترفض استلام سفينة مساعدات صينية وترمي حمولتها في رصيف الميناء، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث مسئولون بميناء عدن إن"محتويات سفينة معونات صينية وصلت إلى عدن قبل شهرين لاتزال مرمية على رصيف الميناء الأمر الذي يهدد بتلفها".

ونقل موقع "عدن الغد" عن المسؤولين في الميناء أن السفينة الصينية أفرغت محتوياتها وهي 30 حاوية مساعدات طبية وتجهيزات مختلفة بالميناء قبل شهرين من يومنا هذا لكن المسئولين في هيئة الاغاثة ووزارة الصحة يرفضون تسلمها.

كما أضاف أن القائمين على تسلم هذه المساعدات قالوا أنهم أضاعوا الورق الخاص بالمعونات هذه وتجاهلوا الأمر بشكل نهائي.

ويهدد بقاء هذه المعونات تحت درجة حرارة عالية بتلفها ويعكس الأمر حالة من الفوضى والفساد والعبث في عدن.

مصدر الخبر : عدن .. هيئة الإغاثة ترفض استلام سفينة مساعدات صينية وترمي حمولتها في رصيف الميناء : خبر اليمن الان .. الموقع بوست