أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / التحالف العربي: استهداف المدن بالصواريخ الباليستية دليل على استمرار تهريب الأسلحة إلى اليمن

التحالف العربي: استهداف المدن بالصواريخ الباليستية دليل على استمرار تهريب الأسلحة إلى اليمن

في التحالف العربي: استهداف المدن بالصواريخ الباليستية دليل على استمرار تهريب الأسلحة إلى اليمن، تم يومنا هذا تناول خبر التحالف العربي: استهداف المدن بالصواريخ الباليستية دليل على استمرار تهريب الأسلحة إلى اليمن.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا التحالف العربي: استهداف المدن بالصواريخ الباليستية دليل على استمرار تهريب الأسلحة إلى اليمن، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع ابابيل انباء اليمن.
وفي تفاصيل موضوع التحالف العربي: استهداف المدن بالصواريخ الباليستية دليل على استمرار تهريب الأسلحة إلى اليمن، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث التحالف العربي ، مساء السبت، إن “استمرار الحوثيين في استهداف المدن بالصواريخ الباليستية، أكبر دليل على استمرار تهريب الأسلحة إلى داخل اليمن وخصوصاً من ميناء الحديدة الواقع تحت سيطرتهم، غربي البلاد”. جاء ذلك في بيان صادر عن المتحدث الرسمي لقوات التحالف، العقيد الركن تركي المالكي، نشرته وكالة الأنباء السعوديه الرسمية (واس) كما ذكر المالكي أن […]

The post التحالف العربي: استهداف المدن بالصواريخ الباليستية دليل على استمرار تهريب الأسلحة إلى اليمن appeared first on أبابيل نت.

مصدر الخبر : التحالف العربي: استهداف المدن بالصواريخ الباليستية دليل على استمرار تهريب الأسلحة إلى اليمن : ابابيل نت