الرئيسية / الأخبار اليمنية / المدير العام لمديرية شبام يصرح خاص لمهرجان اليسر الأول

المدير العام لمديرية شبام يصرح خاص لمهرجان اليسر الأول

في المدير العام لمديرية شبام يصرح خاص لمهرجان اليسر الأول، تم يومنا هذا تناول خبر المدير العام لمديرية شبام يصرح خاص لمهرجان اليسر الأول.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المدير العام لمديرية شبام يصرح خاص لمهرجان اليسر الأول، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع المدير العام لمديرية شبام يصرح خاص لمهرجان اليسر الأول، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

في تصريح صحفي رصده الإعلامي / سعيد غودل للمدير العام لمديرية شبام الأستاذ / عبدالوهاب بن علي جابر حول إشادته لمهرجان اليسر الأول لزواج الجماعي لـ 24 عريس وعروس من أبنا منطقة الحزم بالمديرية .

أشاد المدير العام بدور أهالي ووجها وشباب منطقة الحزم على الإنجاز الكبير والفرح العظيم الذي جسد لوحة تحمل معاني كثيره من التكاتف والتعاضد بين أبنائها ووحدة الكلمة والرأي والتقارب بين الأهالي وزرع الود والمحبة والسرور والتراحم فيما بينهم، التي من خلالها اظهروا السعادة في كل البيوت المنطقة.

مشيرا في تصريحه ان هذا المهرجان أرسل رسالة عامة لبقية مناطق المديرية بأنه لا يوجد مستحيل في توحيد الناس ليس فقط على مستوى الفرح والسرور بل في الكثير من القضايا التي تهم المجتمع وتخدمه.

وتحدث “المدير العام” أن ما يميز هذا المهرجان انه كان بجهود ومبادرات ذاتيه من أبناء المنطقة والشباب انفسهم كان هدفه الجوهري جمع الناس في فراحهم ومناسباتهم المجتمعية وليس التوفير بالإشراك في الفرح.

كما أضاف ” بن علي جابر” اننا لقد سعدنا نحن في السلطة المحلية بالمديرية بمثل المهرجان الجماعي لزفاف 24 عريس وعروس والجمع الذي كان بسببه نجاح المهرجان فكنا مرحبين بذلك وزادنا فخرا عندما تحملت السلطة المحلية بالوادي الرعاية الكريمة لوكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ / عصام بن حبريش الكثيري.

مضيفا ان هذا يعطي مؤشرًا أن أبناء الحزم وشبام عامه مجتمع متحضر يسعى لحضور الدولة في جميع المجالات وخاصة المجتمعية وما يسعنا إلا أن نسعد لفرحهم متمنيين للعرسان حياه سعيدة مع ذراريهم.

* من سعيدغودل

اقرأ الخبر من مصدر الخبر